وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لمواجهة كولومبيا : الاردني يتدرب في دبي ويواصل رحلته الى الارجنتين

نشر بتاريخ: 02/06/2014 ( آخر تحديث: 02/06/2014 الساعة: 17:48 )
عمان - معا : اجرى المنتخب الاردني بعد عصر امس الاحد تدريبا له في دبي وهو في طريقه الى الارجنتنين لملاقاة نظيره الكولومبي وديا هناك فجر السبت المقبل 7 حزيران الجاري بتوقيت عمان ومساء الجمعة بتوقيت بوينس ايرس.

يأتي هذا التدريب الذي اقيم على الملاعب التابعة للاتحاد الاماراتي لكرة القدم، في اطار مساعي الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام حسن المدير الفني للحفاظ على الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين تمهيدا للوصول بها الى اعلى درجاتها قبل مواجهة كولومبيا المنتخب الذي يحتل المركز الخامس على سلم تصنيف فيفا.

وركز التدريب الذي شارك به جميع اللاعبين على كافة النواحي، سواء البدنية منها او الفنية، من خلال تنفيذ اللاعبين للعديد من الواجبات خلاله.
وبعد اختتام التدريب مكث الاردني حتى فجر اليوم وغادر الى بيونس ايرس في رحلة طويلة وشاقة وعلى ان يصل بمشيئة الله هناك في ساعة متأخرة من مساء يوم اليوم الاثنين.

ويشار الى ان وفد المنتخب يرأسه السيد محمد سمارة عضو الهيئة التنفيذية للاتحاد الاردني لكرة القدم، ويضم الى جانب اعضاء الاجهزة الفنية والادارية والطبية 24 لاعبا وقع عليهم اختيار الكابتن حسام حسن لمواجهة كولومبيا في المباراة الدولية التاريخية والتي تأتي ضمن خطة الاعداد التي وضعها الجهاز الفني لتحضير النشامى للمشاركة في نهائيات كأس اسيا المقررة مطلع كانون الثاني من العام 2015 في استراليا.