وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

هل سيحترف نعمان في قطر ؟

نشر بتاريخ: 02/06/2014 ( آخر تحديث: 02/06/2014 الساعة: 18:47 )
بيت لحم - معا - التقى نجم المنتخب الوطني الفلسطيني اشرف نعمان اليوم الاثنين، برئيس التحرير وكالة معا الاخبارية الدكتور ناصر اللحام .
واكد اشرف نعمان في حديث اجراه الزميل زهير الشاعر من غرفة التحرير : ان الفوز الذي حققه المنتخب الوطني هو الاهم دوليا بالنسبة لنا كفلسطينيين. حيث حظي المنتخب الوطني الفلسطيني باخر نسخ كأس التحدي الامر الذي اهلنا للمشاركة في كأس امم اسيا التي ستقام في استراليا العام المقبل.

وبين نعمان انه تلقى عروضا كثيرة من العديد من الاندية العربية من فلسطين والاردن والسعودية وقطر ومصر ، الا انه قال انه يفضل العرض القطري .

واكد نعمان في حديث لـ معا ان الاستعداد لبطولة امم اسيا يجب ان يكون كبيرا، حيث نظهر بصورة مشرفة تليق بسمعة فلسطين وتضحيات شعبها.

وبشأن الاستعدادات لهذه البطولة قال لا زال الوقت مبكرا للحديث عن الاستعدادات الا اننا نعتقد انها ستكون كبيرة حيث اعلن اللواء جبريل الرجوب عبر وسائل الاعلام عن اقامة معسكرات استعدادية للوطني في اوروبا وغيرها من دول العالم .
|283243|
واضاف اشرف نعمان انه بالرغم من حالة الرهاق التي عانى منها المنتخب الا ان الاستقبال الرسمي والشعبي خفف حالة التعب بسبب السفر الطويل، من المالديف الى العاصمة الاردنية وشكر الجماهير الاردنية التي احتضنت المنتخب في مطار الملكة علياء حيث استقبل المنتخب من قبل المئات من ابناء الشعب الاردني، وشكر سمو الامير علي على دعمه المتواصل للكرة الاردنية .

وتابع حديثه ان الاستقبال الذي لاقيناه في اريحا فاقى التصور فقد كان الالاف من ابناء شعبنا وعلى رأسهم اللواء جبريل الرجوب ومحافظ اريحا ورؤساء الاتحادات واعضاء المجلس الاعلى والاولمبية في استقبال المنتخب وهذا اشعرنا بمدى التفاف الجماهير نحو المنتخب وكم ان هذه الجماهير تواقة لتحقيق الانتصار".

وقال "من اعماق قلبي وباسم اعضاء المنتخب الوطني اشكر الرئيس محمود عباس على دفيء الاستقبال واعطانا من وقته كل هذا الوقت فقد كان ابا حنونا كما عهدناه دائما واعتقد جازما ان وقوف الرئيس بجانبنا سيعطي دفعة كبيرة للرياضة الفلسطينية خاصة اذا ما كان ربان هذه السفينة الرياضية اللواء الرجوب" .