وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حفل تسليم واستلام وزارة النقل والمواصلات

نشر بتاريخ: 03/06/2014 ( آخر تحديث: 03/06/2014 الساعة: 14:31 )
رام الله-معا- جرى صباح اليوم في مقر الوزارة وعلى ضوء تشكيل حكومة التوافق الفلسطينية الجديدة (السابعة عشر) حفل تسليم وإستلام لحقيبة وزارة النقل والمواصلات بين معالي الوزير السابق د.نبيل الضميدي ومعالي الوزير الحالي د.علام موسى وذلك بحضور ومشاركة عدد من طواقم العمل بالوزارة من مختلف الإدارات العامة .

وفي مستهل الحفل رحب الوزير السابق د.نبيل الضميدي بمعالي الوزير الحالي وزير النقل والمواصلات د.علام موسى ، معربا له عن أمنياته له بالتوفيق والنجاح في مهامه الجديدة وبدعم من كافة العاملين بالوزارة والحريصين على المصلحة العامة .

وبدوره قدم د. علام موسى وزير النقل والمواصلات الحالي خالص شكره وتقدير للوزير السابق نبيل الضميدي ولكافة طواقم العمل بالوزارة على حسن وحفاوة الاستقبال ، مؤكداً حرصه على ضرورة وأهمية العمل جميعا في إطار الفريق الواحد وصولاً الى تحقيق الأهداف والرؤية الإستراتيجية للحكومة الفلسطينية الجديدة الهادفة الى تقديم الخدمة لمواطننا الكريم بأفضل صورها وبأداء متميز وبما يحقق له الرفاهية والعيش بكرامة على تراب وطنه الغالي.

وفي نهاية حفل التسليم والاستلام قدم د.علام موسى وزير النقل والمواصلات الحالي درع شكر وتقدير للوزير السابق د. نبيل الضميدي على تفانيه وعلى الجهود الحثيثة والعمل الدؤوب الذي بذله وقدمه خلال فترة ومسيرة توليه مهام الوزارة والذي كان له الأثر الواضح والملموس بالنهوض بمستوى الأداء فيها ، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح .