وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ورشة عن عمل الشرطة لمتطوعي الهلال الأحمر بقلقيلية

نشر بتاريخ: 03/06/2014 ( آخر تحديث: 03/06/2014 الساعة: 15:41 )
قلقيلية- معا - نظمت اليوم جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني/ فرع محافظة قلقيلية بالتعاون والتنسيق مع مديرية شرطة محافظة قلقيلية ورشة عمل لمجموعة من متطوعيها حول علاقة الشرطة بالمواطن.

الورشة افتتحها مدير الجمعية أ. فيصل أبو صالح ومنسق المتطوعين نضال البستنجي و مدير التفويض السياسي في الشرطة الرائد إياد عيسى ومنسق العلاقات العامة في الشرطة المساعد هلال أبو هنية.

وفي البداية رحب فيصل أبو صالح مدير الجمعية بالتعاون المستمر والمشترك ما بين الهلال الأحمر ومديرية الشرطة في قلقيلية وثمن جهود الشرطة في حفظ الأمن وفي العمل المجتمعي وبرامجها التوعوية للمواطنين بمختلف شرائحهم.

ثم قدم الرائد إياد عيسى محاضرته حول الشرطة وعلاقاتها بالمواطن اشتملت على العديد من الموضوعات التي تبرز دور الشرطة في المجتمع وأقسام المديرية المختلفة وطبيعة عمل كل قسم وبعض القوانين المتعلقة بعمل الشرطة والعمل المجتمعي للشرطة ودورات وورش التوعية التي تنظمها للمجتمع المحلي بالإضافة إلى الانترنت والاتصالات.

وقد أشارت الجمعية أن الهدف من تنظيم هذه الورشة هو إكساب المتطوعين المزيد من المعرفة حول الشرطة وطبيعة عملها ودورهم في المجتمع ليقوموا بدورهم بإيصال هذه المعلومات لأكبر عدد ممكن من المواطنين من خلال برامج وأنشطة التطوع التي ينفذونها في المجتمع المحلي.