وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"جوال" تجدد اتفاقية الرعاية والشراكة مع نادي جيوس للعام السابع

نشر بتاريخ: 03/06/2014 ( آخر تحديث: 03/06/2014 الساعة: 19:26 )
رام الله – معا -الدائرة الإعلامية: جددت شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال"، اتفاقية الرعاية والشراكة، مع نادي جيوس، للعام السابع على التوالي، خلال اللقاء الذي جمع ممثلي الشركة، ناصر سرحان، مدير الرعايات، ومعتز حامد، مسؤول الرعايات الرياضية، مع أحمد الجيوسي رئيس نادي جيوس، اليوم، في مقر الشركة برام الله، بحضور محيي خالد، الناطق الإعلامي لنادي جيوس، والإعلامي محمد الرنتيسي.

وأعرب ناصر سرحان، عن اعتزازه وثقته الكبيرة بنادي جيوس، وانجازاته الكبيرة، لا سيما على مدار سنوات رعايته من قبل شركة "جوال"، لافتاً إلى أن آفاق التعاون ستستمر بين المؤسستين، بما يشمل تنفيذ العديد من النشاطات الرياضية المنوعة، ومن بينها دراسة تقديم شاشة عرض كبيرة في صالة النادي، لعرض مباريات كأس العالم، ومنح الفرصة للمواطنين لمتابعتها.
|283387|
وبين سرحان، أن "جوال" تنوي تنظيم زيارة ميدانية لصالة الشهداء التابعة لنادي جيوس، وستبحث بكل جدية سبل دعمها، لا سيما وأنها الوحيدة في محافظة قلقيلية، التي تعتبر معقلاً للعبة الكرة الطائرة.
من جهته، أوضح معتز حامد، أن ما يميز رعاية "جوال" لنادي جيوس لهذا العام، أنها انتقلت من مجرد الرعاية، إلى الشراكة الفعلية والحقيقية، مشيراً إلى أنها ستتسع لتشمل كافة المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية.

وأضاف حامد: "في كل عام يكون لدينا خطة تطويرية لدعم الأنشطة الرياضية المختلفة، ومنذ سبع سنوات، نرعى أنشطة نادي جيوس، وخصوصاً فريقه بلعبة الكرة الطائرة، ونحن نعتز كثيراً بهذه الشراكة، مع هذا النادي صاحب الانجازات، والتاريخ العريق.

بدوره، أعرب أحمد الجيوسي، عن تقديره لشركة "جوال"، على دعمها المتواصل للرياضة الفلسطينية، ورعايتها للفرق والأنديه المميزة في فلسطين، في مختلف الألعاب الرياضية، وقال: "لولا شركة (جوال) ودعمها لما كان عندنا رياضة، ونقولها بعالي الصوت، أنتم من رفع من شأن الرياضة الفلسطينية، وستبقون شركاء في إنجازاتها، التي بدت تمتد للمحيط العربي والدولي، ونتمنى منكم الإستمرار بهذا الزخم".
|283386|
وقدم الجيوسي، شكر وتقدير إدارة نادي جيوس، إلى أسرة "جوال"، لافتاً إلى أن صدور أبناء ومشجعي نادي جيوس، ستتزين بشعار "جوال" في كافة المناسبات الرياضية.

وقبل توقيع اتفاقية الشراكة، قدم الجيوسي درعاً تقديرية، لشركة "جوال" كما تم تكريم الإعلامي محمد الرنتيسي، على جهوده، في مواكبة أنشطة وإنجازات، فريق نادي جيوس للكرة الطائرة.