وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظة رام الله تواصل الاستعدادات لامتحانات الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 03/06/2014 ( آخر تحديث: 03/06/2014 الساعة: 19:52 )
رام الله - معا- عقدت محافظة رام الله والبيرة اجتماعا تنسيقيا استكمالا للتحضيرات لامتحان الثانوية العامة وضم الاجتماع الذي ترأسته المحافظ ليلى غنام رئيس بلدية رام الله موسى حديد ورئيس بلدية البيرة فوزي عابد ورئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة اضافة الى مدير التربية والتعليم في المحافظة ايوب عليان وطاقم المديرية.

وأكدت المحافظ غنام ان كافة المؤسسات تقوم بدور تشاركي وتكاملي متميز لتوفير الاجواء المناسبة للطلبة والمراقبين والمصححين معتبرة ان شعبنا يعول على اجيالنا المتعلمة والمثقفة لمواصلة درب البناء والتطوير وتحقيق الحقوق الفلسطينية الثابتة.

وتمنت المحافظ للطلبة التوفيق في امتحاناتهم مؤكدة أن الثانوية العامة هي حصيلة جهد تراكمي وتتويج لاعوام من الجد والعمل والدراسة لرسم المستقبل المزهر الذي يبحث عنه كل طالب وطالبة.

وأكد رؤساء البلديات استعدادهم الكامل لامتحان الثانوية العامة بكافة تجهيزاته مقدمين المساندة للتربية بكل ما يلزم من تجهيزات ولوجستيات، مثنين على التكامل البناء في اسرة العمل الواحدة تحت مظلة المحافظة.

وكانت المحافظة قد عقدت عدد من الاجتماعات التنسيقية بمشاركة الشرطة ومديرية الصحة والارتباطين المدني والعسكري اضافة الى التربية حيث قدم كل منهم خطته وتجهيزاته لسير العمل بطريقة متميزة تليق بالمحافظة وخصوصيتها.