وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حسن شعث: التتويج بكأس التحدي كان ثمرة سنوات من العطاء

نشر بتاريخ: 03/06/2014 ( آخر تحديث: 03/06/2014 الساعة: 22:09 )
دبي - معا : قال حسن شوقي شعث، عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، عضو اللجنة الاولمبية الفلسطينية، إن تتويج منتخبنا الوطني لكرة القدم، بكاس التحدي الآسيوي 2014، كان ثمرة سنوات من العطاء والعمل المتواصل قام بها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بقيادة اللواء جبريل الرجوب.

وأكد أن ذلك الانجاز يحسب للقيادة الرياضية الفلسطينية، ويضاف إلى انجازات القيادة السياسية التي تواصل نضالها على كافة الأصعدة الدولية من اجل إنهاء معاناة الأسرى في سجون الاحتلال الذين يخوضون معركة الأمعاء الخاوية.

واعتبر شعث أن الخطط العملية والمهنية التي اشرف عليها اتحاد كرة القدم، بخوض منافسات كاس التحدي، بهدف مسبق وهو التأهل إلى كاس آسيا 2015 باستراليا، كانت كفيلة بالوصول إلى الهدف والحلم الآسيوي بعد جهد وعمل شاق من كافة الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين الذين خاضوا المنافسات.

وأضاف " إن تواجدنا في نهائيات أمم آسيا بين أفضل 16 منتخباً، فإن ذلك دليل واضح على حال الكرة الفلسطينية وتطورها على صعيد العالم والقارة الصفراء".

وتابع: جهود اللواء الرجوب الجبارة والمدعومة من قبل النظام السياسي بقيادة الرئيس محمود عباس كان لها الدور الرئيسي في الوصول إلى ذلك الانجاز.

وأكد أن دخول فلسطين في نادي المئة بين المنتخبات الدولية عقب التتويج بالتحدي، يعتبر انجازاً تاريخياً لا بد من البناء عليه من اجل حماية ذلك الانجاز.

وأشار إلى مواصلة العمل بنفس الهمة والنشاط خلال فترة الإعداد للمشاركة الآسيوية المقبلة من اجل تشريف الكرة الفلسطينية وحماية انجازاتها.
وشكر شعث كل من استضاف المنتخب الوطني وساهم بتوفير معسكرات تدريبية له سواء في فترة الإعداد للتصفيات أو مرحلة خوض النهائيات، شاكراً الاتحاد الإماراتي لكرة القدم ورئيسه سعادة يوسف السركال على جهوده المتواصلة في مساعدة الرياضة الفلسطينية وتوفير معسكرات تدريبية للفدائي خلال مرحلة التجهيز لخوض التصفيات العام الماضي.