وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كاريتاس اسبانيا والقدس يزوران بلدة الزبابدة

نشر بتاريخ: 04/06/2014 ( آخر تحديث: 04/06/2014 الساعة: 12:14 )
جنين -معا - زار وفد من كاريتاس اسبانيا يرافقه وفد من كاريتاس القدس بزيارة إلى بلدة الزبابدة التقى خلالها رئيس البلدية وقسم الهندسة فيها للاطلاع على بدء العمل بتنفيذ مشروع توسعة شبكة المياه ومناقشة تفاصيل العمل من خلال المشروع.

ورحب المهندس مطيع دعيبس بالوفد الضيف، مقدما لمحة موجزة لما وصلت إليه الجهود مع بدء تنفيذ العمل بعد الانتهاء من كافة التحضيرات الرسمية له وشاكرا مؤسسة كاريتاس بكافة فروعها لما تقدمه من خدمات كبيرة لبلدية وأهالي الزبابدة في كافة المجالات مثمنا الجهود الكبيرة التي يبذلها كاريتاس القدس في المتابعة الحثيثة مع البلدية في تلبية احتياجات المواطنين المختلفة.

من جانبها فقد قدمت مسؤولة الوفد الشكر لبلدية الزبابدة على حسن الاستقبال ولقسم الهندسة على كافة المجهودات المبذولة من قبلهم في التحضيرات الرسمية لبدء المشروع مثمنين لهم تعاونهم الكبير لانجاز المشروع حسب الخطة الموضوعة له.

ومن ثم قام الوفد برفقة رئيس البلدية ومهندسي البلدية بجولة تفقدية على المشروع إضافة إلى زيارة لمشروع الآبار الزراعية التي نفذته مؤسسة الكاريتاس خلال الفترة الماضية إضافة إلى عدد من المشاريع الأخرى المنفذة في البلدة بدعم من مؤسسات أخرى.