وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس اتحاد المنتجين العرب يزور وزارة الإعلام

نشر بتاريخ: 04/06/2014 ( آخر تحديث: 04/06/2014 الساعة: 15:39 )
رام الله - معا - التقى محمود خليفة وكيل وزارة الاعلام رئيس اتحاد المنتجين العرب ابراهيم ابو ذكري ونائب رئيس الاتحاد فهد العمله، اليوم الاربعاء في مقر الوزارة بحضور طاقم العمل في وزارة الاعلام.

ورحب خليفة بزيارة الوفد الذي وصل فلسطين امس بدعوة من وزارة الاعلام وهيئة الاذاعة والتلفزيون، وقال ان هذه الزيارة تاتي استكمالا لتوصيات اجتماع اتحاد الاذاعات العربية اللجنة التنسيقية العليا بين الفضائيات العربية.

وجرى في اللقاء بحث مجموعة من القضايا وآفاق التعاون المشترك والبرامج المشتركة التي تخدم القضايا العربية المشتركة والنهوض بالاعلام والدور الذي يقوم به لخدمة المجتمعات العربية، كما جرى خلال اللقاء التطرق الاتفاق على تفعيل اللقاءات وتبادل الوفود الاعلامية والفنية والمجتمعية دعماً للقضية الفلسطينية وانسجاماً مع حملة كسر الحصار، وتدعيماً لفعاليات عام التضامن الدولي مع الشعب الفلسطيني.

وأكد خليفة ان العلاقة التي تجمع وزارة الإعلام بالاتحاد جيدة ، متمنياً تواصلها وتوطيدها في كافة المجالات.

من جانبه اشاد الدكتور إبراهيم أبو ذكرى رئيس إتحاد المنتجين العرب بالدور الإعلامي الفلسطيني وما تقوم به المؤسسات الإعلامية الفلسطينية من مواكبتها للتطورات التكنولوجية المحيطة عربياً وعالمياً.

وشدد ابو ذكري على أهمية عقد إجتماع لإتحاد المنتجين العرب قريباً على أرض فلسطين حول حقوق الملكية الفكرية فى الأقمار الصناعية، من ناحية التشغيل والأسعار، مع عرض جناح تعريفي لكل قمر صناعي، داعياً الإتحادات العربية القيام بعقد وتنظيم مؤتمراتها على أرض فلسطين.

وفي نهاية الزيارة، قدم وكيل الوزارة درع القدس لرئيس إتحاد المنتجين العرب تقديرا لجهوده الشخصية ومن خلال موقعه دعماً للقضية الفلسطينية والإعلام الفلسطيني.