وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بعد الانتخابات:اعادة تشكيل شبكة العميد الاعلامية والعميديهنىء المحتسب

نشر بتاريخ: 04/06/2014 ( آخر تحديث: 04/06/2014 الساعة: 20:58 )
الخليل- معا - ناصر المحتسب – شبكة العميد الاعلاميه – عقد اجتماع موسع برئاسة أيمن القواسمه عضو الهيئة الاداريه رئيس شبكة العميد الاعلاميه في مكتبه مساء يوم الأربعاء, تم خلاله البحث في إعادة تشكيل وهيكلة شبكة العميد الاعلاميه من جديد عقب انتخابات نادي شباب الخليل الأخيرة, وفوز كتلة حركة فتح برئاسة المهندس ماهر العويوي.

في البداية رحب أيمن القوا سمي بالاعلامين ونقل لهم تحيات زملائه رئيس وأعضاء الإدارة الجديدة المنتخبة, وثمن دورهم في خدمة العميد خلال مسيرته الحافلة بالعطاء, وأثنى على جهدهم وولائهم الصادق للقلعة الشبابية, وجدد ثقة الهيئة الاداريه بهم من جديد.

وتم توزيع العمل الإعلامي للشبكة على النحو التالي: ناصر المحتسب وحسن سدر مسئولان عن مراسلة الصحافة المكتوبة ووكالة معا والشبكة ألعنكبوتيه,, عمار بدر ونضال سلهب وامجد شاور للإذاعات المحلية,, خالد مسودي ومعتصم أبو اسنينه و امجد الحرباوي للتصوير الفوتوغرافي,, خالد مسودي للتلفزيون والفيديو,, عثمان أبو الحلاوة و مصعب الزرو التميمي وعماد أبو قويدر للمواقع الالكترونية والموقع الالكتروني الرسمي لنادي شباب الخليل,, رامي الجعبه وبهاء الحداد اعضاء.

وفي الختام تمنى القوا سمي التوفيق والنجاح لأعضاء شبكة العميد الاعلاميه, في مهمتهم الجليلة في خدمة العميد المؤسسة الوطنية الأكثر شعبيه على امتداد مساحات الوطن, وشدد على أن الشبكة هي المرجع الأول والأخير لأخبار نادي شباب الخليل, وما تجدر الإشارة إليه أن أيمن القوا سمي هو أول من أسس شبكة العميد الاعلاميه.

وفي نفس الاتجاه ثمن رئيس النادي المهندس ماهر العويوي وأعضاء إدارته وشبكة العميد الاعلاميه, فوز الزميلين الإعلاميين عضوا ألشبكه امجد الحرباوي بالمركز الأول بالتصوير الفوتوغرافي, والإعلامي عمار بدر بالمركز الثاني في إعداد وتقديم البرامج الاذاعيه الرياضية, وقدموا لهم أجمل واصدق التهاني والتبريكات.

** وعلى صعيد آخر ينظم نادي شباب الخليل بطولة الوفاء للأسرى بلعبة الشطرنج في مقر النادي الجديد يوم الجمعه 662014 في تمام الساعه التاسعه صباحا.

** يشارك نادي شباب الخليل في البطوله الرسميه لخماسيات كرة القدم, التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني في صاله بلدية الخليل الرياضيه يوم السبت 762014 في تمام الساعه السادسه مساء, وستكون مباراة الافتتاح بين فريقي شباب الخليل وشباب نوبا.
|283591|
** عاد من الأردن يوم أول من أمس الإعلامي الرياضي الفلسطيني عضو شبكة العميد الاعلاميه الحاج ناصر المحتسب بعد أن حضر مناقشة مشروع تخرج ابنته ألمهندسه ألمعماريه إسراء ناصر المحتسب في جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنيه في مدينة اربد (جوهرة الجامعات الاردنيه), بعد رحلة دراسية علميه استمرت خمس سنوات قدمت خلالها مشروعا متكاملا عن كلية علمية في منطقة العبدلي في العاصمة الأردنية عمان, نال إعجاب المتخصصين, حيث اشرف على المشروع الدكتور البارع رائد التل رئيس قسم ألعماره في الجامعة, مما أهلها للدخول في مسابقة صندوق جلالة الملك عبد الله الثاني للتميز والإبداع.

وما تجدر الإشارة اليه أن الدكتور حسين الزعبي عميد كلية العمارة والتصميم في الجامعة قد أشاد بالجهد الوفير الممزوج بالجد والاجتهاد الذي بذلته الطالبة إسراء خلال مسيرتها التعليمية في الكلية, وشدد سيادته على أنها نموذج الطالبة المجتهدة.
|283592|
وبهذه المناسبة السعيدة تتقدم أسرة عميد الأندية الفلسطينية (شباب الخليل) وجماهيره العريضه ممثلة برئيسها المنتخب المهندس ماهر العويوي وجميع أعضاء إدارته, ورئيس شبكة العميد الاعلاميه أيمن القوا سمه وجميع أعضاء الشبكة, ولجان النادي العاملة, واللاعبين والطواقم الفنية للفرق المختلفة في النادي, وأسرة إذاعة منبر الحرية الفلسطينية, ممثلة برئيس مجلس الاداره الإعلامي (أبو جهاد) القوا سمي, وجميع المذيعين والمراسلين الميدانين, وكل الطواقم الفنية بأصدق مشاعر التهاني والتبريكات, من الزميل العزيز الإعلامي ناصر المحتسب بمناسبة تخرج ابنته المهندسة المعمارية إسراء في (جامعة العلوم والتكنولوجيا) الاردنيه في اربد.

متمنين للمهندسة إسراء حياة علميه وعمليه مليئة بالسعادة والهناء في ظل والديها وأعمامها, وألف ألف مبارك إن شاء الله.