وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاكاديمية الرياضية تستقبل اولياء امور لاعبي مدرسة الكرة للناشئين

نشر بتاريخ: 05/06/2014 ( آخر تحديث: 05/06/2014 الساعة: 13:00 )
غزة - معا : استقبلت الأكاديمية الرياضية الفلسطينية ،أمس ، أولياء أمور طلبة مدرسة الكرة للناشئين في مقر نادي الكرامة الرياضي لاطلاعهم على الخطة التدريبية والتربوية لمدرسة الكرة والتي تشرف عليها الأكاديمية الرياضية بالتعاون مع نادي الكرامة .

وأعرب مدير الأكاديمية الرياضية الفلسطينية إياد أبو ظاهر عن سعادته وإعجابه بمدى اهتمام أهالي الطلبة بكرة القدم من خلال الإقبال الكبير على الالتحاق بمدرسة الناشئين .

وأكد على حرص الأكاديمية على أن تكون مدرسة الناشئين مميزة من حيث التدريبات والبرامج للارتقاء بالمستوى الكروي الطلبة .
وكشف أبو ظاهر حضور وفود من ألمانيا لمتابعة مدرسة الكرة فنيًا في قادم الأيام مؤكدا أن المدرسة مستمرة على مدار العام .

ومن جهته أكد نائب رئيس نادي الكرامة محمد طشطاش على دعم النادي لمدرسة الكرة ، وتوفير سبل الراحة للاعبين ، وتهيئة الأجواء المناسبة والإمكانيات اللازمة للاعبين ، مضيفا أن نادي الكرامة يهدف إلى الارتقاء بالرياضة الفلسطينية والعناية بالأطفال لإنشاء الأجيال التي ترفع راية الوطن في المحافل العربية والدولية وليس الهدف ربحيًا .

وقام طشطاش باطلاع أهالي الطلبة على مرافق النادي من ملاعب ومنشئات ، مؤكدا على جاهزية النادي لاستقبال اللاعبين ومساعدتهم في الارتقاء بالجوانب الرياضية والتربوية .

ومن جهته قام المسئول الفني في الأكاديمية الرياضي الفلسطينية سامي الشنطي بشرح الخطة التدريبية على مدار الشهور الأربعة القادمة ، والتي تراعي الفروق الفردية وتركز على المهارات الأساسية بكرة القدم .

وأعرب أهالي اللاعبين عن سعادتهم بهذا الاهتمام من قبل الأكاديمية ونادي الكرامة بمدرسة الكرة ، وقاموا بطرح الأسئلة والاستفسارات التي أثمرت عن رضى أولياء الأمور بالإدارة والتنظيم لمدرسة الكرة .
يذكر أن اليوم الخميس هو أول أيام التدريب والتي ستكون على مدار ثلاثة أيام أسبوعيًا وتقام عصرًا .