وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قدامى شباب جباليا يتوج بلقب بطولة النكبة لخماسيات كرة القدم

نشر بتاريخ: 05/06/2014 ( آخر تحديث: 05/06/2014 الساعة: 13:41 )
غزة- معا - الناطق الإعلامي :توج فريق قدامى نادي شباب جباليا بلقب بطولة "موعد النكبة حق للعودة", لخماسيات كرة القدم, إحياءً لذكرى النكبة الـ 66, بعدما تغلب على فريق السلام بهدف دون رد, في نهائي البطولة التي نظمتها جمعية قدامى الرياضيين ونادي جباليا النزلة, برعاية اللجنة الرياضية بشمال القطاع.

بحضور سعيد ابو سلطان رئيس الحركية الرياضية بشمال القطاع, وأحمد معروف رئيس نادي جباليا النزلة وناصر عوكل عضو مجلس إدارة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, وعصام العثامنة عضو الحركية الرياضية بشمال القطاع, ورياض رضوان عضو مجلس إدارة نادي شباب جباليا, واسماعيل شاهين.

وجاء اللقاء النهائي ندياً منذ بدايته, وتمكن شباب جباليا من خطف هدف الفوز في د. 10 من عمر اللقاء عن طريق جهاد الحاج احمد, وواصل قدامى شباب جباليا حفاظهم على هدف الفوز وسط محاولات من فريق السلام لتعديل النتيجة ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز قدامى شباب جباليا بهدف دون رد, ويتوج بلقب البطولة.

وعقب اللقاء حث رئيس الحركة الرياضية في الشمال سعيد أبو سلطان, جميع أندية الشمال للمشاركة في مثل هذه البطولات, كما وجه كلمة للمسئولين عن ناديي بيت لاهيا وبيت حانون طالبهم فيهابضرورة فتح الناديين لفرق الشمال لكي يكون على أتم الاستعداد للمشاركة في المسابقات المقبلة.

وتوجه أحمد معروف رئيس نادي جباليا النزلة بالشكر الى كل من ساهم بإنجاح البطولة, متمنياً أن يستمر هذا النشاط من قبل جمعية قدامى اللاعبين واللجنة الرياضية بشمال القطاع في البطولات المقبلة.

وتم بعد ذلك تكريم هداف البطولة وحصل على لقبها عماد الغرباوي برصيد خمسة أهداف, فيما حصل على لقب أفضل حارس طارق عفانة, وعلى لقب أفضل لاعب عاطف النجار, وجميعهم من قدامى شباب جباليا, وحصل على لقب الفريق المثالي جباليا النزلة.

وكذلك تم تكريم طاقم التحكيم المكون من سالم أبو سيدو وجبريل عبد النبي وأحمد عويضة, بالإضافة إلى اللجنة المشرفة على البطولة والمكونة من إسماعيل الغرباوي, وعمر أبو وردة.