وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ نابلس الجديد يتسلم مهامه

نشر بتاريخ: 06/06/2014 ( آخر تحديث: 06/06/2014 الساعة: 14:49 )
نابلس - معا - تسلمّ محافظ نابلس الجديد اللواء اكرم الرجوب مهام منصبه كمحافظ لمحافظة نابلس خلفا لسلفه اللواء جبرين البكري.

وحضر عملية الاستلام والتسليم التي جرت في مقر المحافظة اللواء الحاج اسماعيل جبر مستشار الرئيس لشؤون المحافظات، وموفق دراغمة منسق شؤون المحافظات، ونائب محافظ نابلس عنان الاتيرة وطواقم المحافظة.

وفي كلمة مقتضبة للحاج اسماعيل جبر تمنى للمحافظ الجديد الرجوب النجاح والتقدم في مهمته الجديدة، وبما يحقق المزيد من المكاسب والمنجزات لمحافظة نابلس على طريق تعزيز سيادة القانون والنظام والنهوض بواقع المحافظة اقتصاديا وتنمويا وبما يعيدها الى سابق عهدها كعاصمة للاقتصاد الفلسطيني.
|283770|
بدوره اشاد اللواء البكري بخلفه مشيرا الى انه ومن خلال معرفته به فهو شخص جدير بالثقة التي اولاها له الرئيس، متمنيا له ان يحقق المزيد من الانجازات لمحافظة نابلس التي عانت الكثير جراء سياسات الاحتلال خلال السنوات الماضية.

بدوره اعرب المحافظ الرجوب عن سعادته بوجوده في محافظة نابلس مشيرا الى انه سيعمل بروح الفريق من اجل رقي وتقدم هذه المحافظة مشددا على حرصه على العمل المشترك وبروح الشراكة مع كافة المؤسسات والفعاليات وبما يحقق العدل والرخاء لمواطني المحافظة.