وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير الكرة في يطا : هكذا هي مواقف الرجال الغيورين على مصلحة ناديهم

نشر بتاريخ: 07/06/2014 ( آخر تحديث: 07/06/2014 الساعة: 16:32 )
الخليل -معا – عبد العزيز أبو فنار : اكد مدير الكرة في نادي شباب يطا الكابتن زهير ابو طه أن هكذا هي مواقف الرجال الغيورين على مصلحة ناديهم وان المصلحة العليا العامة تغلبت على المصالح الشخصية الضيقة في موقف رجولي غير مسبوق للجنة تسير اعمال النادي القديمة.

واشار أبو طه بأن تم عقد جلسة طارئه في قاعة النادي وتوافق المجتمعون بشكل مهني ومسؤول على تشكيل لجنة تسير اعمال النادي من رجالات المال ورجال الاعمال وذلك ايمانا وحرصاً منهم على فريق الفرسان في الاستحقاقات القادمة من أجل ان يكون الفريق في الموقع الطبيعي الذي يليق به ببن فرق المحترفين.

وقدم ضم الاجتماع الموسع اعضاء لجنتي تسير الاعمال القديمة والجديدة حيث تنازلات اللجنة القديمة بشكل طوعي ومهني واخلاقي لزملائهم في اللجنة الجديدة وعلى الفور بأشرة اللجنة الجديدة مهامها حيث أقرت ان بيقى اللواء عيسى ابو عرام رئيسا للنادي وان تبقى لجنة الشؤون الرياضية كما هي المكونة من جعفر جبور وزهير ابو طه وأحمد أبو صبحه.

وأضاف أبو طه بانه سيتم الاعلان عن اللجنة الجديدة حال إقرارها من المجلس الاعلى للشباب والرياضة، متوجهاً بأسمى معاني الشكر والتقدير والتحية للجنة السابقة على هذا الموقف الذي يحسب لهم والشكر موصول الى جميع الاخوة الذين ساهموا في صنع هذا الانجاز.