وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تعادل نادي الزاوية مع نادي جوريش

نشر بتاريخ: 07/06/2014 ( آخر تحديث: 07/06/2014 الساعة: 18:32 )
نابلس - معا : استضاف نادي الزاوية الرياضي على ارض الملعب البلدي مباراة كرة القدم الودية التي جمعته مع نادي جوريش الرياضي، وذلك تكريما لشركة البركة ستورز الراعي الرسمي لنادي الزاوية، حيث جرى ذلك بحضور اللواء العفو شقير ونعيم حمودة رئيس بلدية الزاوية، وغسان عبد اللطيف رئيس نادي الزاوية الرياضي وأعضاءه، وجمهور غفير من أهالي البلدين.

بدوره رحب نعيم حمودة بالإخوة الضيوف ومؤكدا بان الرياضة جسر محبة وإخوة بين أبناء الوطن الواحد وان بلدة الزاوية تكون سعيدة عند استقبالها أي من الأندية الفلسطينية, وكما وعد لاعبين نادي الزاوية الرياضي بان الرياضة على سلم أولويات البلدية في الفترة القادمة .

وبالعودة للمباراة التي أثارت مجرياتها المتابعين، سيطر نادي جوريش على بداية المباراة وهدد مرمى الزاوية بأكثر من كرة ولكن تألق الحارس إسلام قدورة تصدى لها في جميع المحاولات, قبل أن يقوم مدرب الزاوية بتعديل بعض مراكز اللاعبين ليعودوا إلى السيطرة على المباراة ليهاجم مرمى جوريش بكل قوة وإحراز الهدف الأول من قدم اللاعب محمد فيصل في الدقيقة 22 .

وبعد ذلك حاول نادي جوريش إحراز هدف التعادل إلا أن العارضة منعت ذلك.
وقبل نهاية الشوط الأول استطاع مهاجم نادي الزاوية غسان شقور إحراز الهدف الثاني من تمريره متقنه من كابتن الفريق عبد الله دحبور لينتهي الشوط الأول بتفوق الزاوية 2-0 .

وفي بداية الشوط الثاني استطاع نادي جوريش تقليص النتيجة رغم سيطرة نادي الزاوية على المباراة وقبل انتهاء المباراة بدقائق استطاع نادي جوريش إحراز هدف التعادل 2-2 ليعلن حكم المباراة نضال شتات انتهاء المباراة بالتعادل.

ومع نهاية المباراة قدم غسان عبد اللطيف رئيس نادي الزاوية الرياضي شكره نعمان أبو كريم صاحب شركة البركة ستورز، ناقلا تحيات المهندس عبد القادر أبو نبعه الرئيس الفخري لنادي الزاوية الرياضي ولكل الإخوة الداعمين.