وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقل المعتقل القيادي شاهين الى مستشفى سوروكا الاسرائيلي

نشر بتاريخ: 08/06/2014 ( آخر تحديث: 08/06/2014 الساعة: 13:16 )
الخليل - معا - نقلت قوات الاحتلال المعتقل فهمي شاهين عضو المكتب السياسي لحزب الشعب الفلسطيني، الى مستشفى سوروكا الاسرائيلي، من مركز التوقيف والتحقيق التابع لشرطة الاحتلال في مستوطنة "كريات اربع" بالخليل.

ووفق ما افاد به شاهين، مساء أمس، بعد ان تمكن من الاتصال مع محاميه بان الشرطة الاسرائيلية ابلغته انها لا تتحمل مسؤولية احتجازه في المركز نظرا لحالته الصحيه لا سيما انه يعاني من امراض القلب وانسداد الشرايين وحاجته للعلاج لحين تقديمه للمحكمه بحجة الاعتداء على ضابط اسرائيلي خلال التظاهرة السلمية التي ظمتها القوى الديمقراطية واليسارية الفلسطينية ولجنة الدفاع عن الخليل في البلدة القديمة من الخليل، رفضا للاحتلال والاستيطان وتضامنا مع الاسرى، الخميس الماضي في الذكرى ال47 للنكسة.

وحمل امجد النجار مدير نادي الاسير الفلسطيني في محافظة الخليل حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة عضو المكتب السياسي لحزب الشعب والمنسق العام للمكتب الدائم للقوى الوطنية فهمي شاهين والذي تم اعتقاله اثناء مشاركته في المسيرة السلمية.

كما أكد حزب الشعب في بيان صحفي وفق محامي: "أن الشرطة الإسرائيلية ابلغت شاهين انها لا تتحمل مسؤولية احتجازه في المركز نظرا لحالته الصحية لا سيما انه يعاني من امراض القلب وانسداد الشرايين وحاجته للعلاج لحين تقديمه للمحكمة بحجه الاعتداء على ضابط اسرائيلي خلال التظاهرة السلمية التي نظمتها القوى الديمقراطية واليسارية الفلسطينية ولجنة الدفاع عن الخليل في البلدة القديمة من المدينة رفضا للاحتلال والاستيطان وتضامنا مع الاسرى يوم الخميس الماضي في الذكرى ال47 للنكسة".

هذا وحمل الحزب الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة واحد من ابرز قيادته وهو يعاني من امراض صعبة في القلب والشرايين، مطالبًا الصليب الأحمر والمؤسسات الدولية بالتدخل لإنقاذ حياته والإفراج عنه فورًا.