وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اسرائيلي خطف طفلتيه وهرب الى تايلندا والشرطة تنجح باعدتهما

نشر بتاريخ: 08/06/2014 ( آخر تحديث: 09/06/2014 الساعة: 15:44 )
اسرائيلي خطف طفلتيه وهرب الى تايلندا والشرطة تنجح باعدتهما
بيت لحم – معا سمح اليوم الأحد بالنشر عن نجاح الشرطة الاسرائيلية باعادة طفلتين "3 و 5 سنوات" من تايلندا بعد خطفهما على يد والدهما والهروب خارج اسرائيل ، وذلك بالتعاون مع والدة الطفلتين والانتربول وفقا لما نشره موقع صحيفة "يديعوت احرونوت" .

تفاصيل القضية بدأت قبل شهر ونصف في مدينة بئر السبع عندما وصلت والدة الطفلتين 30 عاما الى أحد مراكز الشرطة لتقدم شكوى بعدم عودة طفلتيها وخوفها تعرضهما للخطف ، حيث كان بينها وبين زوجها 45 عاما قضية طلاق في المحكمة التي سمحت له برؤية طفلتيه نهاية كل أسبوع ، وقد شكلت الشرطة الاسرائيلية فورا طاقم تحقيق في القضية .

وأشار الموقع بأن الزوج كان قد تقدم بطلب لوزارة الداخلية الاسرائيلية باخراج جوازي سفر لطفلتيه بدل فاقد ، بعد ان قدم أوراق مزورة تفيد بذلك ، وتبين لدى الشرطة بأنه غادر اسرائيل برفقة طفلتية الى اليونان ومن ثم الى تركيا وروسيا وصولا الى تايلندا .

وأضاف الموقع بأن الشرطة الاسرائيلية مع والدة الطفلتين توجهوا الى عاصمة تايلندا بانكوك والموقع الذي كان يسكن فيه الأب مع الطفلتين ، وقد قامت الشرطة التايلندية الجمعة الماضي باعتقال الأب لوجوده في تايلندا بطريقة غير قانونية ، وبقي لعدة ساعات قيد الاعتقال وتم الافراج عنه بعد تعهده مغادرة البلاد الى فيتنام ، وأثناء الاعتقال كانت الوالدة مع طفلتيها وطام الشرطة يستقلون الطائرة في طريق عودتهم الى اسرائيل .