وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الحكم المحلي يؤكد أهمية تحديث السياسات والخطط الإستراتيجية

نشر بتاريخ: 08/06/2014 ( آخر تحديث: 08/06/2014 الساعة: 15:42 )
رام الله -معا- أكد وزير الحكم المحلي د. نايف أبو خلف أهمية تحديث سياسات الوزارة وخططها الاستراتيجية وبرامجها التنموية، تجسيداً لأهداف المصالحة وتعزيز حالة الوفاق الوطني.

جاء ذلك خلال اللقاء الموسع الذي عقده بمقر الوزارة، وبحضور الوكيل المهندس مازن غنيم، والوكلاء المساعدين، والمدراء العامين للإدارات العامة في الوزارة.

وبين أبو خلف مهام الحكومة الحالية والتي تتمثل في العمل على إنهاء حالة الانقسام بين شطري الوطن، واستكمال البناء المؤسسي كطريق لبناء الدولة الفلسطينية المستقلة، إضافة إلى العمل على إعادة إعمار قطاع غزة وتطوير وتحسين مستوى الخدمات المقدمة إلى المواطنين، والتحضير للانتخابات الرئاسية والتشريعية.

وشدد أبو خلف على أهمية المشاركة الجماعية في اتخاذ القرار، والتي تشكل أحد أهم عناصر النجاح في العمل، والذي من شأنه أن يوفر الجو المناسب للعاملين وتمكينهم من القيام بواجباتهم على أكمل وجه.

وأشار أبو خلف إلى ضرورة العمل وتوزيع المهام حسب الصلاحيات والمسؤوليات وفق الأنظمة المعمول بها في المؤسسة، الأمر الذي سيسهم في تعزيز ثقة الموظفين بأنفسهم، ويمكنهم من تحقيق الإنجازات من خلال العمل بروح الفريق الواحد، مشدداً في الوقت ذاته على أهمية الإلتزام بأخلاقيات العمل والسلوك الوظيفي والحفاظ على الممتلكات والمال العام.

هذا واطلع أبو خلف على طبيعة عمل الإدارات المختلفة في الوزارة والمهام الموكلة لكل منها، والانجازات التي حققتها في القترة الأخيرة، والتطلعات المستقبلية وخططها الإستراتيجية.