وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية روّاد للتنمية المجتمعية توزع شبكات إنارة "اللدات" على الفقراء

نشر بتاريخ: 08/06/2014 ( آخر تحديث: 08/06/2014 الساعة: 15:49 )
غزة -معا - وزعت جمعية روّاد للتنمية المجتمعية صباح اليوم شبكات إنارة "اللدات" على عشرات الأسر الفقيرة والمهمشة في منطقة شمال غرب غزة، وذلك ضمن مشروع شبكات الإنارة الآمنة الذي ترعاه الجمعية بتمويل كريم من أهل الخير والإحسان في المملكة الأردنية الهاشمية.

وقال المدير التنفيذي للجمعية م. محمد أبو سيدو أن هذا المشروع يأتي شعوراً بالمسؤولية المجتمعية التي تقع على عاتق روّاد تجاه أبناء شعبنا الذي يعاني جراء اشتداد وطأة الحصار في الآونة الأخيرة وازدياد فترات انقطاع التيار الكهربائي والتي تستمر لقرابة الـ 16 ساعة يومياً، كما وجاء المشروع ليخفف من أزمة البيوت التي احترقت بسبب الإنارة التقليدية المستعملة في البيوت الفقيرة، مما فاقم من معاناة أبناء شعبنا.

وأوضح أبو سيدو أن المشروع هو عبارة عن لمسة وفاء اتجاه الأسر المستورة في ظل الوضع المأساوي الذي يعيشه قطاع غزة، وتفاقم الأزمات، الذي جعل من قطاع غزة سواداً حالكاً يبدد آمال الشعب الفلسطيني بالعيش حياة إنسانية كريمة وهانئة مثمناً في الوقت ذاته الداعمين لهذا المشروع، داعيا باقي الجمعيات والمؤسسات وكل فاعلي الخير إلى أن يحذوا حذوهم في دعم مشاريع الجمعية والتي تهدف إلى مساعدة الفئات الفقيرة والمتضررة من أبناء شعبنا.

من جهتهم قدم المستفيدون من المشروع كامل شكرهم وتقديرهم لجمعية روّاد ولأهالي الخير والإحسان في مملكة الأردن الشقيقة، الذين يواصلون مد يد العون والمساعدة للأسر الفقيرة والشهداء من أبناء الشعب الفلسطيني.

في سياق منفصل افتتحت جمعية روّاد الأربعاء الماضي دورة تدريبية بعنوان القيادات الشابة والتي استهدفت الخريجات من كليات التربية بقطاع غزة.