وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البيرة: مؤسسة الناشر تختتم معرض "فرح وأكثر"

نشر بتاريخ: 08/06/2014 ( آخر تحديث: 08/06/2014 الساعة: 17:35 )
رام الله- معا- اختتمت، مؤسسة الناشر، فعاليات معرض "فرح وأكثر" والذي تواصل على مدار ثلاثة أيام في قاعات منتزه البيرة، تحت رعاية رئيس الوزراء د.رامي الحمدالله. وشهد المعرض اقبالاً كبيراً من الزوار الذين جاؤوا من مختلف المحافظات الفلسطينية ومن الداخل الفلسطيني.

وقال مدير مؤسسة الناشر سعد عبد الهادي أن المعرض نجح في تحقيق رسالته بتعريف المستهلك الفلسطيني بالمنتجات المحلية والمستوردة مباشرة للسوق الفلسطيني، الى جانب مساهمته في دفع عجلة الاقتصاد الوطني. ولفت الى أن المعرض تزامن مع بدء موسم الأفراح، حيث قدم خيارات واسعة للشباب والشابات المقبلين على الزواج، وتضمن على كل يلزم جميع أفراد الأسرة الفلسطينية لتجهيز أنفسهم وبيوتهم للزواج وللتحضير لأفراحهم وبأسعار خاصة تحت سقف واحد.

ووجه عبد الهادي شكره للرعاة وعلى رأسهم شركة سبيتاني وبنك فلسطين، وكافة الشركات الراعية والمشاركة ومنتدى سيدات الأعمال، وصالونات التجميل ومحلات الأزياء، والتي اسهمت في انجاح المعرض على كافة المقاييس.

وتخلل اليوم الختامي للمعرض عروض تجميل وتصفيف شعر بادارة مصفف الشعر الفلسطيني ابراهيم عيد، وعروض أزياء من محلات "Must Have" وعرض عباءات مطرزة لمحلات "بوابة الشرق".

واستفاد الزوار من العروض المتميزة والخصومات التي قدمتها الشركات المشاركة في المعرض في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة وارتفاع تكاليف الحياة.
هذا وشارك في المعرض قطاعات متنوعة مثل ملابس الأعراس والسهرات، المجوهرات والاكسسوارات والعطور، صالونات الشعر ومستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة، كل ما يلزم العروسين من خدمات التصوير وتنسيق الزهور والمنصات وبطاقات الدعوة وصالات الأفراح والفنادق ودي جي وغيرها، وكل ما يلزم البيت من ادوات ومفروشات، وشركات السياحة، وشركات العقارات والشقق، وقطاع البنوك وشركات التمويل العقاري وقروض تمويل الزواج، والنوادي الرياضية والمراكز الصحية.

ونظم المعرض برعاية بنك فلسطين وشركة سبيتاني، وبرعاية اعلامية من شبكة جسور وصحيفة الصنارة، وراعي وثيقة التأمين شركة المشرق للتأمين، والراعي التكنولوجي شركة كوول نت.

والجدير ذكره أن مؤسسة الناشر قامت في السنوات السابقة بتنظيم سلسلة معارض مثل معرض كوزموبال، ومهرجان التسوق الشتوي، وغيرها من المعارض التي لاقت نجاحاً واسعاً ونالت رضى الشركات المشاركة والجمهور الفلسطيني.