وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سرية رام الله يزيد اوجاع اهلي القدس

نشر بتاريخ: 08/06/2014 ( آخر تحديث: 08/06/2014 الساعة: 17:52 )
بيت لحم - وجدي الجعفري - عمق فريق سرية رام الله جراح اهلي القدس عندما فاز عليه بالنتيجة 62-49 ضمن منافسات الاسبوع السابع عشر لدوري "جوال" للدرجة الممتازة لكرة السلة.

وتمكن سرية رام الله من تأكيد تفوقه على الاهلي المقدسي بعد انتصاره عليه للمرة الثانية خلال الموسم في اللقاء الذي جرى مساء السبت في صالة العمل الكاثوليكي ببيت لحم.

ورغم قتالية الاهلي في معظم فترات اللقاء من اجل المحافظة على نفسه في دوري الاضواء إلا ان السرية كسب المباراة وخاصة خلال الربع الثالث.
وجاءت المباراة قوية وحماسية من الطرفين، فالأهلي يريد البقاء في الدرجة الممتازة فيما يسعى السرية لتحسين صورته امام جماهيره على سلم الترتيب.

الربع الاول كان قويا ومتكافئا فنيا لكن فارق النقاط ذهب للفريق المقدسي بالنتيجة 15-14، وحسن الاهلي مستواهم في الربع الثاني فيما بدا السرية متسرعا. حسمه ابناء العاصمة بالنتيجة 13-10.

واستنفر فريق السرية الذي لم يكن راضيا عن ادائه بالسابق فلعبوا بجماعية اكبر مع اغلاق محكم للمنطقة الدفاعية وهجوم كاسح نحو سلة الخصم معززين الفارق بشكل كبير عبر ابناء حبش وحمزة عبد الله وجاك طنوس.

وتمكن السرية من الحد من قدرات الفريق الخصم وحسم النتيجة 23-4.
لكن الاهلي لم يفقد الامل فحاول جاهدا تغيير الوضع وتمكن من حسم الربع 17-15 لكنه فشل في كسب اللقاء الذي ذهب للسرية بالنتيجة 62-49.
وكالعادة تألق بشكل واضح نبيل نصر ومهدي يوسف وإيهاب سمارة من الاهلي.

حكم اللقاء: فؤاد كنعان، مفلح عقل، عنان دراغمة.
سجله: ابراهيم نواورة، ووقتها جوني حزبون، 24 ثانية حسن الخطيب.
وسيخوض فريق سرية رام الله مباراته الختامية بالدوري امام ارثوذكسي بيت لحم فيما سيلتقي فريق اهلي القدس نظيره بيرزيت "متصدر الترتيب" في موعد سيحدده الاتحاد لاحقا.