وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كوكاكولا وحضارة تجددان رعايتهما للمدرسة السلوية بارثوذكسي رام الله

نشر بتاريخ: 08/06/2014 ( آخر تحديث: 08/06/2014 الساعة: 19:07 )
رام الله – معا - بسام ابو عرة – جددت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا رعايتها للمدرسة السلوية في النادي الارثوذكسي برام الله للمرة الثالثة على التوالي فيما رعت شركة حضارة اكبر شركة انترنت في فلسطين المدرسة السلوية بالنادي للمرة الاولى ،حيث تم افتتاح المدرسة السلوية السبت بحضور رئيس النادي د. هاني الحصري ونائبه كارول امسيح واعضاء الهيئة الادارية بسام الرنتيسي رئيس الدائرة الرياضية ونيقولا خوري امين الصندوق ووسام قاحوش مسؤول اللجنة الفنية وحضور محمود قاحوش قائد المجموعة الكشقية وناريمان مصلح مسؤولة الملف النسوي باتحاد كرة السلة واهالي اللاعبين واللاعبات.
|284175|
وشكر رئيس النادي هاني الحصري الشركات الراعية المشروبات الوطنية كوكاكولا وحضارة على رعايتهما للمدرسة السلوية في النادي مثمنا دورهما في دعم ومساندة ورعاية الرياضة الفلسطينية وكرة السلة بشكل خاص والمدرسة السلوية بارثوذكسي رام الله في وجه التحديد،مضيفا : كل التحية والشكر لهما وبالذات لشركة المشروبات الوطنية لرعايتها المدرسة للسنة الثالثة على التوالي وهي تأخذ على عاتقها هذه الرعاية والمساندة للمدرسة السلوية بالنادي فلم يبخلوا علينا بأي شيء بغية افادة اللاعبين واللاعبات لتعلم ابجديات كرة السلة.

واشاد الحصري بشركة حضارة على تصديها لرعاية المدرسة هذه السنة وتقديم مايلزم لها من نواحي مادية ومعنوية متمنيا ان تبقى العلاقات متينة بين النادي وهاتين الشركتين.

فيما تحدث بسام الرنتيسي رئيس الدائرة الرياضية بالنادي عن المدرسة السلوية والتي يشرف عليها ناديه كل عام وتعنى بالفئات العمرية الصغيرة للبنين والبنات من اعمار 5 سنوات ولغاية 12 سنة بمشاركة 50 طفلا وطفلة في المدرسة لهذه السنة باشراف حسام الحصري المدير الفني لفريق كرة السلة بالنادي بالاضافة الى محمد الخليلي وعمار جلايطة ومايا شنلكيان وامين الراميني .
|284174|
وأكد الرنتيسي اهمية تنظيم مثل هكذا مدارس سلوية للفئات العمرية الصغيرة من اجل تعليمهم لعبة كرة السلة على اصولها وخاصة في ظل العطلة الصيفية للمدارس ، مثمنا دور الشركات الراعية لهذه المدرسة التي تخدم اطفالنا وتنمي مواهبهم باللعبة.

من جانبها ثمنت ناريمان مصلح مسؤولة الملف النسوي باتحاد كرة السلة تنظيم واحتضان النادي الارثوذكسي لهذه المدرسة السلوية التي تخدم وتنمي وتصقل مواهب الاطفال في اعمارهم الصغيرة ما يعني ايجاد جيل يعرف ويفهم كرة السلة على اصولها السليم، شاكرة دور شركتا المشروبات الوطنية كوكاكولا وحضارة لرعايتهما للمدرسة السلوية في النادي الارثوذكسي برام الله متمنيا من الجميع دعم ومساندة السلة الفلسطينية بشكل عام والفئات العمرية بشكل خاص .
|284173|