وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قلقيلية : المحافظ يلتقي وفدا من مشروع الانجاز الشبابي

نشر بتاريخ: 09/06/2014 ( آخر تحديث: 09/06/2014 الساعة: 14:02 )
قلقيلية -معا - التقى اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية في مكتبه اليوم وفد من مشروع الانجاز الشبابي ضم منسق المشروع علاء سروجي وطاقم المشروع في محافظة قلقيلية، ورافقتهم لينا شاور رئيس قسم المكتبة والمرأة في بلدية قلقيلية.

وخلال اللقاء رحب المحافظ بالوفد، مثمنا الدور الذي تقوم به مؤسسة الرؤيا الفلسطينية من خلال البرامج التي تقدمها خاصة البرامج الشبابية، مؤكدا على أهمية الاهتمام بالشباب وتعزيز دورهم الريادي كونهم قادة المستقبل وعماد الأمة.

وأشار المحافظ إلى واقع محافظة قلقيلية وما تعانيه بفعل سياسات الاحتلال المتمثلة بالجدار والاستيطان والتضييق على المواطنين في سبل عيشهم وتامين قوتهم، داعيا إلى تمكين الشباب وتطويرهم ليكونوا قادرين على النهوض بالواقع الاجتماعي والاقتصادي في المحافظة.

من ناحيته شكر علاء سروجي منسق المشروع المحافظ على الاستقبال، وقدم شرحا مفصلا عن مؤسسة الرؤيا الفلسطينية والمشاريع التي تقدمها، مشيرا إلى مشروع الانجاز الشبابي باعتباره مبادرة شبابية تهدف إلى تعميق مفهوم الممارسة الايجابية للحقوق والواجبات، مضيفا أن المشروع ينفذ حاليا في ثلاثة مواقع من محافظة قلقيلية ويستهدف فئة الطلائع من سن 13 – 16 سنة.