وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

استعدادات مكثفة لفريق نسوي السرية لبطولة النرويج في 23 الجاري

نشر بتاريخ: 09/06/2014 ( آخر تحديث: 09/06/2014 الساعة: 15:06 )
رام الله - معا - بسام ابو عرة - باشر فريق سرية رام الله الاولى للكرة النسوية تدريباته المكثفة على استاد ماجد اسعد بالبيرة استعدادا لمشاركته الدولية في بطولة النرويج الكروية للكرة النسوية والتي ستنطلق في 23 من الشهر الجاري بمشاركة منتخبات واندية عالمية للظفر بالبطولة ، وقد اكتمل عدد اللاعبات اللاتي سيشاركن في البطولة من خلال وجود اكثر من 15 لاعبة يواظبن على التدريبات بقيادة المدرب عنان وليد .

ويركز وليد في تدريباته على اللعب الجماعي والتفاهم بينهن وعلى اللياقة البدنية والخططية والمهارات الفردية والجماعية واللعب الهجومي والدفاعي والعرضي والضربات الحرة والراسية بغية التعود على اكثر من جانب خططي وتدريبي استعدادا للبطولة التي ستشارك فيها اندية وفرق عريقة نسوية لان المنافسة على اللقب ستكون حامية الوطيس وفريق السرية ممثل فلسطين سيكون له كلمة وبصمة هناك.
|284385|
وخاض الفريق عدة تدريبات مكثفة وقوية خلال الايام الماضية بحضور جميع اللاعبات واجرى ايضا مباراة تدريبية للوقوف على المراكز الضعيفة من اجل تقويتها والتركيز على الخطة التي يود المدرب عنان وليد السير بها في البطولة.

ومن المقرر ان يغادر الفريق بتاريخ 19 من الشهر الجاري الى النروج بوفد مكون من عشرين فردا بين لاعبة ومدرب واداري . وسيلعب كل فريق مباراتين في اليوم الواحد وتنطلق البطولة في الثالث والعشرين من الشهر الجاري ، وسيعود الفريق نهاية الشهر الجاري الى رام الله .

وعبرت اللاعبات عن استعدادهن لخوض البطولة وتمثيل سرية رام الله وفلسطين على احسن وجه وصورة وتقديم مستوى يليق بالكرة النسوية الفلسطينية وتحقيق المراد هناك وبذلهن المزيد من الجهد والتعب للفوز باللقب والعودة بالكاس الى خزائن السرية ،وشكرن المدرب عنان وليد لجهوده الكبيرة معهن في التدريبات كما شكرن المستشار الفني للفريق عبد الناصر بركات لاشرافه على وضع البرنامج التدريبي المكثف ولنصائحه الفنية للفريق وثمنت اللاعبات دور سيمون سلامة المدير الاداري للفريق لما يقدمه لهن من خدمات كبيرة ويسهر على راحتهن وخاصة في هذه الفترة الاعدادية للبطولة.
|284386|