وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النديم وحسونة يتوجان ببطولة الوفاء للأسرى "الأساتذة " لكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 09/06/2014 ( آخر تحديث: 09/06/2014 الساعة: 22:33 )
غزة - معا - الناطق الرسمي للاتحاد / مصباح العسقلاني :شهدت صالة نادي اليرموك عرس رياضي ممتع لرواد كرة الطاولة في المحافظات الجنوبية وذلك بعد ظهر اليوم الاثنين وبرعاية اللجنة الرياضية المركزية في منطقة غرب غزة واشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة ، وقد شارك في البطولة ولكل فئة 32 لاعب حيث وصل إلى دور الثمانية " من فئة 50 عام وما فوق " كل من ( ناصر العوضي ، مهدي ابو شهلة ، صفوت السوسو ، فريد كلاب ، محمد حمدان ، نائل النديم ، أحمد مصلح ، رفعت موسى ) .

وفي الفئة من 40 إلى 50 عام وصل إلى دو الثمانية كل من ( جياب الغول ، باسم ريحان ، خميس الشوبكي ، اياد أبو غبن ، فادي صبح ، صلاح حسونة ، ماجد صبيح ، فريد عطية ) .

وقد وصل إلى دور الاربعة من فئة فوق ال50 سنة ( نصار العوضي بعد فوزه على مهدي ابو شهله 3/صفر زصفزت السوسو بعد فوزه على فريد كلاب 3/2 ونائل الندي بعد فوزه على محمد حمدان 3/صفر احمد مصلح بعد فوزه على رفعت موسى 3/1 ) .
|284461|
كما وصل إلى دو الاربعة من فئة تحت ال 50 عاما ( باسم ريحان بعد فوزه على جياب الغول 3/1 وفريد عطية بعد فوزه على ماجد صبيح 3/2 واياد ابو غبن بعد فوزه على خميس الشوبكي 3/2 وصلاح حسونة بعد فوزه على فادي صبيح 3/2 ) .
وصعد كل من صفوت السوسو ونائل النديم إلى المباراة النهائية لفئة فوق الخمسين عام .
وصعد كل من اياد ابو غبن وصلاح حسونة الى المباراة النهائية فئة تحت الخمسين عام .

وبحضور جمال الفقيلي رئيس نادي اليرموك ومجلس إدارة النادي ومن الاتحاد كل من أحمد محيسن رئيس الاتحاد ومصباح العسقلاني ومحمود ابو شرار ، وبحضور خضر عرفة وزكي مدوخ من اللجنة الرياضية المركزية في منطقة غزة اقيمت المباراة النهائية تحت الخمسين عام والتي شارك فيها اللاعبان اياد ابو غبن وصلاح حسونة والتي انتهت لصالح صلاح حسونة بنتيجة 3/2 حكم اللقاء الاستاذ محمد صمامه والاستاذ محمد نوفل .

وكما ولعب اللقاء النهائي لفوق الخمسون عام والذي جمع كل من نائب النديم وصفوت السوسو والحكمان ايهاب زقوت ومحمد نوفل والذي انتهى لصالح اللاعب نائل النديم 3/صفر .
|284462|
ليظفر كل من صلاح حسونة من نادي السلام للمعاقين ونائل النديم من نادي المجمع الإسلامي ببطولة الرواد بطولة الوفاء للأسرى

ووجه أحمد محيسن رئيس الاتحاد شكره العميق لكل من ساهم في انجاح هذه البطولة وخاصة الراعي والمستضيف للبطولة .
اشرف على هذه البطولة فنياً من الاتحاد الاستاذ مصباح العسقلاني والاستاذ محمود ابو شرار .
هذا ويؤكد الاتحاد على اقامة بطولة الاشبال لمواليد 1998 يو الاربعاء الساعة الثانية بعد الظهر في نفس المكان بنادي اليرموك الرياضي .