وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مكافحة المخدرات بغزة تضبط أكثر من 6000 حبة اترمال و3 فروش حشيش

نشر بتاريخ: 10/06/2014 ( آخر تحديث: 10/06/2014 الساعة: 10:41 )
غزة- معا - ضبطت شرطة مكافحة المخدرات في محافظة غزة كمية من الحبوب المخدرة في منزل أحد المروجين في المحافظة.

وأكد مدير شرطة مكافحة المخدرات في محافظة غزة الرائد سمير العريني ورود معلومات مؤكدة تفيد بوجود حبوب مخدرة من نوع اترمال في منزل أحد المروجين

وعلى الفور قامت قوة من شرطة مكافحة المخدرات بجمع المعلومات والتحريات عن المشتبه به , وبعد التأكد من المعلومات قامت بالتواصل مع النيابة العامة للحصول على إذن تفتيش لمنزل المدعو ( ر– س ) وتم تفتيش المنزل وعثر بداخله على " 5119 " حبة اترمال وأداة تعاطي وحشيش مخلوط .

ونوه العريني أنه تم التحرز على المضبوطات وتحويل المتهم لمفتش التحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه.
وفي سياق متصل تمكنت شرطة مكافحة المخدرات في محافظة الوسطى من ضبط كمية من الحبوب المخدرة وكمية من الحشيش في منزل أحد المروجين .

وأوضح مدير شرطة مكافحة المخدرات في فرع محافظة خانيونس الرائد محمود البريم ورود معلومات من مصادرهم الخاصة تفيد بوجود حشيش وحبوب مخدرة من نوع اترمال في منزل أحد المروجين.

وأشار البريم إلى أنه بعد استصدار الإذن بالتفتيش من النيابة العامة تحركت قوة من شرطة مكافحة المخدرات وقامت بتفتيش منزل المدعو ( م – ب ) وعثر بداخله على قطع حشيش قدرت بــ " 3 " فرش حشيش و " 9.5 " حبة اترمال , لافتاً الى انه تم التحرز على المضبوطات وتحويل المتهم لمفتش التحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه .

وعلى صعيد آخر ضبطت شرطة مكافحة المخدرات في محافظة الشمال كمية من الحبوب المخدرة في منزل أحد المروجين .

وأكد مدير شرطة مكافحة المخدرات في الشمال الرائد إبراهيم تمراز أنه تواصل مع النيابة العامة للحصول على إذن لتفتيش منزل أحد مروجي المخدرات ويدعى ( م - د) بعد ورود معلومات تؤكد وجود كمية من الحبوب المخدرة في منزله .

وأوضح تمراز أنه تم تفتيش منزل المدعو ( م – د ) وعثر بداخله على " 1260 " حبة اترمال وقطعتين حشيش , منوهاً الى أنه تم التحرز على الكمية وتم إحالة القضية لمفتش التحقيق لاستكمال الاجراءات القانونية .