وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جامعة خضوري تكرم مدير الدفاع المدني في محافظة طولكرم

نشر بتاريخ: 10/06/2014 ( آخر تحديث: 10/06/2014 الساعة: 14:18 )
طولكرم -معا - كرم د. بسام حمدان نائب رئيس جامعة فلسطين التقنية –خضوري للشؤون الإدارية والمالية مدير الدفاع المدني في محافظة طولكرم مقدم سامي حمدان وعدد من ضباط وأفراد مديرية الدفاع المدني، وذلك تقديرا لجهود الدفاع المدني في خدمة الجامعة ومتابعة قضايا السلامة العامة فيها حفاظا على الجامعة وطلبتها، وتم التكريم بحضور عزمي صالح مدير العلاقات العامة في جامعة خضوري، والنقيب اشرف حدرب مدير العلاقات العامة في الدفاع المدني.

واثنى د. بسام حمدان على دور و جهود مديرية الدفاع المدني في محافظة طولكرم في الحفاظ على سلامه الأرواح والممتلكات ونشر ثقافة الوعي المجتمعي من خلال اتخاذ التدابير الاحترازية وتعميم مفاهيم الأمن والسلامة العامه بين المواطنين، وعبر عن رغبة جامعة خضوري بتعزيز الشراكة والتعاون مع مديرية الدفاع المدني تحقيقا للمصلحة العامة.

ومن جانبه، عبر المقدم سامي حمدان عن شكره لهذه أللفتة الكريمة من جامعة خضوري، مؤكدا على الاستعداد التام لتعزيز الشراكة مع جامعة خضوري في مجال الأنشطة التوعوية وتنظيم ورش عمل وتدريب أساتذة وطلبة وتأهيلهم للتعاون مع الحالات الطارئة لما في ذلك من أهمية كبيرة بالحفاظ على الأرواح والممتلكات.