وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حميد يستقبل نائب رئيس مفوضية العلاقات الخارجية للحزب الشيوعي

نشر بتاريخ: 10/06/2014 ( آخر تحديث: 10/06/2014 الساعة: 15:52 )
الخليل- معا - استقبل محافظ الخليل كامل حميد ظهر اليوم الثلاثاء في مكتبه نائب رئيس مفوضية العلاقات الخارجية للحزب الشيوع في دولة فيتنام والوفد المرافق له وذلك بهدف الاطلاع على الوضع العام وانتهاكات الاحتلال في كافة ارجاء المحافظة.

اكد حميد على عمق العلاقة التي تربط الشعب الفلسطيني بنظيره الفيتنامي، مرحبا بهذه الزيارة لمحافظة الخليل التي تعتبر الاكبر سكانيا وجغرافيا على مستوى الوطن والتي تعاني من هجمة شرسة من قبل الاحتلال الاسرائيلي ومستوطنيه حيث استعرض المحافظ اخر الانتهاكات والاعتداءات في هذا الجانب خصوصا في البلدة القديمة وحي تل ارميدة ومسافر يطا.

وأضاف المحافظ ان الممارسات الاسرائيلية على الارض والتي تسير ضمن خطة ممنهجة تهدف الى تدمير كافة منجزات الشعب الفلسطيني وخلق حالة من التوتر من اجل الاستمرار في التوسع الاستيطاني وتهويد الارض الفلسطينية، حيث أكد حميد على اهمية ان يتخذ المجتمع الدولي موقف فوري وحاسم بهذا الشأن.

من جانبه اكد رئيس الوفد على دعم بلاده الكامل للشعب الفلسطيني في نيل حقوقه ودولته المستقلة وان هذه الزيارة تأتي من اجل الاطلاع عن كثب على اخر المستجدات مشددا على استمرار التعاون المشترك والمتبادل في كافة المجالات.