وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجلس امناء لجنة صندوق التكافل الخيري يجتمع بطولكرم

نشر بتاريخ: 10/06/2014 ( آخر تحديث: 10/06/2014 الساعة: 16:08 )
طولكرم- معا - إنعقد مجلس أمناء لجنة صندوق التكافل الخيري برئاسة محافظ طولكرم اللواء عبد الله كميل وذلك لمناقشة اخر ما توصلت إليه عملية جمع التبرعات للصندوق حيث دعا كميل أهل الخير والمتبرعين ورجال الاعمال من محافظة طولكرم وخارجها لمد يد العون للفئات التي تستهدفها لجنة صندوق التكافل الخيري وهم طلاب الجامعات الذين لا يستطيعون تأمين أقساطهم الجامعية، بالإضافة للمساهمة في ترميم بيوت العائلات المستورة لتأمين حياة كريمة للمواطنين.

وقال كميل إن لجنة صندوق التكافل الخيري ومن خلال انطلاقتها في الاسابيع الاخيرة حققت نجاحاً كبيراً موضحاً ان العمل سوف يتواصل من خلال لجان الصندوق المختلفة، مشدداً على أهمية مجلس أمناء الصندوق كونه الهيئة الناظمة للعمل.

ودعا كميل المواطنين وأهالي محافظة طولكرم لمد يد الدعم للصندوق، مشيراً إلى أن هناك عشرات بل مئات الحالات التي تحتاج للمساعدة سواء في مسألة ترميم المنازل، أو أقساط الطلبة وجميعهم من الحالات المعوزة والمحتاجة.

وبين كميل أن فكرة عمل لجنة صندوق التكافل الخيري فكرة إنسانية بامتياز ويتم التحكم بها من خلال نظام داخلي ونظام رقابة مشدد، خاصة أن الامر يتعلق بعمل مؤسسة بعيداً عن شخصنة الامور، مشدداً أن الهدف النبيل للصندوق يحتم على الجميع التكاتف لأجل دعمه خدمة للأهداف الانسانية التي يحملها.

يشار أنه يمكن التبرع للصندوق من خلال حساب رقم (504433) بنك القدس – فرع طولكرم.