وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دير غزالة ينظم بطولة المرحوم هيثم زكارنة يوم الجمعة

نشر بتاريخ: 10/06/2014 ( آخر تحديث: 10/06/2014 الساعة: 17:53 )
جنين - معا : أعلن محمد فلاح زكارنة رئيس نادي دير غزالة الرياضي أن اللجان المنظمة والمشرفة أنهت كافة الاستعدادات لإطلاق بطولة خماسيات الوفاء للمرحوم اللاعب هيثم زكارنة ، التي ينظمها النادي بالتعاون والتنسيق مع مجلس قروي ديرغزالة وادارة مدرسة ديرغزالة الأساسية للبنين .

والتي ستجري يوم الجمعة على ملعب مدرسة البلدة بنظام الخماسيات بمشاركة 13 فريقا وهي: فقوعة ، الجلمة ، جلبون ، عانين ، الطيبة ، شباب قباطية ، رابا ، جبع ، برقين ، كفرذان ، برطعة ، وفرق من نادي دير غزالة.

وأضاف زكارنة أنه تم عقد اجتماع في قاعة المجلس جمع أعضاء الهيئة الادارية للنادي واللجان المنظمة والاعلامية والتحكيم لوضع اللمسات الأخيرة على البطولة .
|284548|
من جهة اخرى أشار كريم تركمان عضو اللجنة المنظمة ان القرعة ستجري الساعة السابعة والنصف من صبيحة يوم الجمعة ، وتنطلق المباراة الأولى الساعة الثامنة حسب نظام المجموعات ، حيث سيتم توضيح نظام البطولة من قبل اللجنة المشرفة قبل انطلاقها ، مؤكداً على ضرورة تواجد جميع الفرق الساعة السابعة والنصف مع ضرورة تسليم كشف بـ 8 لاعبين من الفرق والأندية المشاركة ، والاطلاع على نظام وتعليمات اللجنة المنظمة للبطولة . وستشمل الجوائز كأس وميداليات للمراكز الثلاث وكأس لافضل حارس ولهداف البطولة .