وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مصرع إسرائيليين في حادثين منفصلين

نشر بتاريخ: 11/06/2014 ( آخر تحديث: 11/06/2014 الساعة: 19:01 )
القدس - معا - لقي إسرائيليان مصرعهما في حادثين منفصلين وقعا اليوم الأربعاء، أحدهما في تل أبيب والآخر على مشارف القدس، ما أدى إلى اكتظاظات مرورية خانقة.

وذكرت مصادر شرطية وطبية اسرائيلية إنّ الحادث الأول وقع على مشارف مدينة القدس - شارع رقم 1 - بمحاذاه بلدة أبو غوش. ووفقا للتفاصيل والمعلومات الأولية المتوفرة، وقع حادث طرق ذاتي دامي انقلبت خلالة مركبة خصوصية مرتطمة بحاجز الأمان، ما أسفر عن مصرع شخص يهودي، إضافة إلى إصابة 4 أشخاص، وصفت اصاباتهم ما بين الطفيفة والمتوسطة تمت احالتهم على اثرها للعلاج في المستشفيات.

هذا وتواصل شرطة المرور الإسرائيلية التابعة لمنطقة القدس المحتلة في أعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل وملابسات وقوع هذا الحادث بموازاة تنظيم حركة السير والمرور هناك. |284660|

وفي حادث طرق "ضرب وهرب" في تل أبيب، وقع قرابة ساعات ما بعد منتصف الليلة الماضية، لقيت متشردة مصرعها بعد أن دهستها مركبة على مفترق شارع "هركيبت-القطار" زاوية "مناحيم بيغن". وقال شهود عيان إنّ سائق المركبة من نوع "هيونداي" لون أبيض، كان قادما من الشرق إلى الغرب باتجاه "مناحيم بيغن"، حين دهس متشردة يهودية كانت تعبر الشارع قريبا من ممر للمشاة هناك، ومن ثمّ فر هاربا.

هذا واصيبت عابره السبيل بجراح حرجة، حيث تمّ نقلها بسيارة إسعاف تابعة لمؤسسة "نجمة داؤود الحمراء"، إلى مستشفى "ايخلوف" بتل أبيب، حيث أعلن الطاقم الطبي هناك وفاتها متأثرة بجراحها.

وقالت الناطقة بلسان الشرطة الإسرائيلية للإعلام العربي، لوبا السمري، في بيان وصلت "معا" نسخة عنه، إنّ شرطة المرور في المدينة تقوم بأعمال بحث واسعة وراء السائق المشتبه الضالع بموازاة مواصلة التحقيقات بكافة التفاصيل والملابسات ذات الصلة، حيث تم توجيه دعوة إلى شهود العيان الاتصال بالشرطة لافادتها بمعلومات أخرى عن حادثة الدهس.