وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سلة الاولى :قلنديا يواصل عروضه القوية بفوز ساحق على ابناء القدس

نشر بتاريخ: 11/06/2014 ( آخر تحديث: 11/06/2014 الساعة: 16:21 )
القدس - معا - محمد مناصرة : واصل مركز شباب قلنديا عروضه القوية في دوري الدرجة الاولى بكرة السلة وحقق فوزاً كاسحاً على ابناء القدس بنتيجة 72/30 في اللقاء الذي اقيمت احداثه على صالة ماجد اسعد مساء الثلاثاء ضمن الجولة الخامسة من الدوري .

دخل قلنديا اللقاء بحماسة وقوة وتركيز كبير واستطاع فرض سيطرته منذ بداية اللقاء وسط تالق محمد الكسبة ومؤيد متخ واسماعيل حمد من تحت السلة وانتهى هذا الربع لصالحه 11/5.

الربع الثاني :كان اكثر اثارة وحيوية خصوصا من جانب قلنديا الذي وسع الفارق من خلال تالق ملفت للصغير احمد عطا الله بثلاثياته الرائعة والفاست بريك السريع الى جانب النشيط محمد عماد ونزار شحادة في حين برز سامر عليان وخالد الصباح من جانب ابناء القدس لينتهي هذا الربع في صالح قلنديا 26/10.

لم يختلف الربع الثالث عن سابقة، سيطرة لقلنديا وضغط هجومي متواصل وسط ارتباك وعشوائية وكرات مقطوعة بشكل متواصل من ابناء القدس استغلها قلنديا جيداً في ظل التالق الملفت لادهم الجمزاوي من خلال ثلاث ثلاثيات متتالية وبروز واضح من محمد الكسبة الى جانب نزار شحادة في الاختراقات المتتالية والمتابعة من تحت السلة لينهي قلنديا هذا الربع في صالحه 24/7.

وفي الربع الاخير انخفض الايقاع والمستوى الفني خصوصا من جانب قلنديا الذي اطمئن على نتيجة اللقاء وبرز مؤيد متخ واياد ضراغمة ومعتز ابو دية من جانبه في حين برز ايهاب عليان وفتحي جابر من جانب الفريق المقدسي ليحسم قلنديا هذا الربع لصالحه 11/8وبنتيجة اجمالية 72/30 محققاً فوزه الخامس على التوالي وليواصل تصدره للدوري برصيد 10 نقاط دون اي خسارة.

حكم اللقاء : مفلح عقل، خالد السمحان، هيثم حوشية،سجلها فؤاد كنعان، ووقتها سليمان نصري في حين راقبها ابراهيم نوارة.