وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سفينة السيد وجمجوم ترسو في جمعية الشبان المسلمين

نشر بتاريخ: 11/06/2014 ( آخر تحديث: 11/06/2014 الساعة: 16:22 )
الخليل - معا - الناطق الاعلامي : اعلن عماد ابو اسنينة مدير فريق كرة القدم لجمعية الشبان المسلمين ان اللاعب بشار السيد و اللاعب اشرف جمجوم وقعا على كشوفات الجمعية معلنا انضمامهم الى الفريق استعدادا للموسم القادم .

وبهذا الاعلان اختار اللاعبان الجمعية على العديد من الاندية التي سعت للتعاقد معهما ، ويعود السيد وجمجوم الى اللعب مع فريق الجمعية بعد رحلة احتراف في عدة اندية محلية علما انهما لعبا عدة مواسم سابقة مع فريق الجمعية .

وقد اشاد اللاعب بشار السيد بالفترة التي لعب فيها للجمعية معتبرا اياها من افضل الفترات التي لعبها واكد السيد ان اختياره لفريق الجمعية يعود لادارة الفريق الناجحة وعزم الفريق للتأهل لدوري المحترفين ،واعتبر اللاعب اشرف جمجوم ان الجمعية بيته الثاني وانه يسعى الى تقديم موسم مميز يهديه الى هذه المؤسسة الرائدة .
|284708|
فيما اكد الكابتن بشير الطل مدرب الفريق ان تشكيلة الفريق قاربت على الانتهاء وان الصفقات المميزة التي نجحت ادارة الجمعية في عقدها تعزز فرص التأهل للمحترفين بشكل كبير .

وقد رأى شادي سدر ان ادارة الجمعية قد عملت اقصى جهدها في توفير الامكانات والاحتياجات المطلوبة للفريق من لاعبين مميزين ومدرب ذا كفاءة عالية وادارة رياضية مهنية ،واكد سدر انه ينتظر من الفريق وادارته تحقيق الحلم بالتأهل للمحترفين الموسم القادم بالعزم والتصميم وبعد توفيق الله تعالى.