وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الكتلة الإسلامية بشرق غزة تفتتح مخيماتها الصيفية

نشر بتاريخ: 12/06/2014 ( آخر تحديث: 12/06/2014 الساعة: 17:11 )
غزة - معا : افتتحت الكتلة الإسلامية بمنطقة شرق غزة أولى مخيماتها الصيفية في المنطقة لطلاب المرحلة الثانوية في مدارس المنطقة بحضور وفد قيادي من الكتلة الإسلامية وعدد من كوادر العمل الطلابي.

ويستمر المخيم لمدة 36 ساعة مستمرة يتخللها البرامج الثقافية والريادية والتنموية والترفيهية بالإضافة إلى فقرة المواهب والإبداع لإظهار مهارات جديدة لدى الطلبة في مجال النشيد وتلاوة القرآن والأفكار الجديدة.

واشتمل المخيم في يومه الأولى على استضافة أحد الأسرى المحررين للحديث عن الأوضاع التي يعيشها الأسرى داخل السجون الصهيونية وكيفية تعامل سلطة السجون معهم في طريقة وحشية لانتزاع المواقف والاعترافات منهم.
|284877|
وتخلل اليوم الأول فقرة شيقة مع الفنان راجي النعيزي بإقبال شديد ومشاركة واسعة من قبل المشاركين في المخيم والذي شكروا الكتلة على تنفيذه لهذه المخيمات والتي تساعد في الاستغلال الأمثل لأوقات فراغ الطلاب في الاجازة الصيفية والتي تستمل لمدة ثلاث شهور.

من جانبه أوضح محمد اسليم أحد قيادات الكتلة بالمنطقة أن هذا المخيم ضمن مجموعات مخيمات متنوعة ستقعدها الكتلة لجميع المراحل والتي تهدف للترفيه عنهم بالإضافة إلى الارتقاء بمستوياتهم المختلفة.