وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة تطلق أسبوع التوعية الأسرية في أريحا

نشر بتاريخ: 12/06/2014 ( آخر تحديث: 12/06/2014 الساعة: 18:47 )
أريحا - معا - أطلقت مديرية شرطة محافظة أريحا والأغوار، اليوم، أسبوع التوعية وبالتعاون مع مركز المرأه في تجمع الديوك الفوقا، والذي يشمل عدة مواضيع تتعلق بنشر التوعية الأسرية وحماية الأطفال والتعريف بالحقوق، وكانت الانطلاقة من مقر المكتبة والمركز الى الشمال مدينة أريحا.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذا المشروع يأتي أيضا في إطار التواصل الدائم ما بين الشرطة في أريحا وكافة شرائح المجتمع المحلي، والاهتمام الذي توليه الشرطة بكافة إداراتها بالأسرة الفلسطينية، والتي تشكل اللبنة الأولى في بناء المجتمع والحرص المتواصل على تقديم أفضل الخدمة وذلك من خلال دائرة شرطة الأحداث وحماية الأسرة في شرطة أريحا.

وقدم الرائد اياد دراغمة مدير فرع العلاقات العامة والاعلام أولى المحاضرات وشاركت فيها عدد من ربات البيوت، وتحدث خلال اللقاء عن دور المرأه في الاسرة وخاصة في مجال توعية الاطفال والانتباه الجيد لكافة التفاصيل وخاصة فيما يتعلق بالاستخدام الآمن للانترنت والهواتف النقالة وغيرها من الامور ذات العلاقة.

من جهته عبر رئيس المجلس المحلي حسام دريعات على هذا الدور الطليعي للشرطة، وعلى تواصلهم الدائم مع المؤسسات وللنشاطات المميزة التي تقوم بها لخدمة كافة شرائح المجتمع وخاصة الأطفال، والتعريف بالحقوق والطريق المثلى في التصرف عند وجود أي مشكلة، وتمنوا أن تتواصل مثل هذه اللقاءات التي تزيد الثقة مابين الشرطة والناس.

ويذكر أن شرطة أريحا أعدت برنامجا متكاملا لمحاضرات التوعية على مدى الأسبوع الحالي، وستشارك الشرطة والجمعيات والأندية في إطلاق مشاريع مشتركة أخرى تهدف لرفع مستوى التوعية والتي سيكون أول نتائجها هو نشر الأمن والطمأنينة.