وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة تنظم ندوة تثقيفية حول "مخاطر المخدرات"

نشر بتاريخ: 12/06/2014 ( آخر تحديث: 12/06/2014 الساعة: 22:13 )
نابلس-معا- نظمت اليوم الشرطة ندوة تثقيفية بعنوان خطر المخدرات على المجتمع للأمهات وربات البيوت في منظمة شباب الغد بنابلس.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان الندوة نظمت بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والإعلام ومنظمة شباب الغد من أجل تعريف الأهالي وخاصة الأمهات وربات البيوت بالآثار السلبية الناتجة عن افة المخدرات والمعرفة في كيفية الوقاية منها ودور المجتمع في محاربة والحد من تلك الآفة الخطيرة.

وفي بداية الندوة قدمت المنظمة الشكر والتقدير لشرطة المحافظة على جهودها المبذولة في محاربة آفة المخدرات ودورها في رفع مستوى الوعي بين الأمهات وربات البيوت بأهم وأخطر المشاكل التي تؤثرها المخدرات على المجتمع.

والقى الندوة مسؤول قسم التوعية والإرشاد في شرطة مكافحة المخدرات بنابلس النقيب نهاد عليمي، وبحضور عدد من الأمهات وربات البيوت ودار نقاش موسع مع المشاركات في الندوة حول هذه الآفة الخطيرة وكيفية حماية المجتمع من هذه الآفة الخطيرة جدا.

وتحدث النقيب خلال الندوة عن أن آفة المخدرات واثأر السلبية وأسباب انتشارها بين أفراد المجتمع وخاصة بين أوساط الشباب موضحا دور إدارة مكافحة المخدرات في مكافحة هذه الآفة التي تفتك بالمجتمعات وتهدد الأجيال المقبلة.

وفي نهاية الندوة تم طرح الأسئلة والاستفسارات من قبل المشاركات في الندوة والتي أجاب عليها من النقيب نهاد.