وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأولمبي يبدأ التجمعات الأسبوعية

نشر بتاريخ: 14/06/2014 ( آخر تحديث: 14/06/2014 الساعة: 10:13 )
القدس – معا - دائرة الإعلام بالاتحاد - قال المدير الفني لمنتخبنا الأولمبي عبدالناصر بركات إن تحقيق المنتخب للقب بطولة فلسطين الدولية الثالثة يعد سلاحاً ذو حدّين ، مشيراً إلى ضرورة استغلال ذلك بشكل إيجابي والعمل على تطوير أداء المنتخب والابتعاد عن الغرور الزائد الذي من الممكن أن يؤثر سلباً على التحضيرات للاستحقاقات المقبلة .

وأشار بركات الذي دعى لتجمّع داخلي انطلق الخميس على ستاد الشهيد فيصل الحسيني وينتهي اليوم السبت إلى أنه ينوي تطعيم المنتخب الأولمبي ببعض لاعبي الفدائي الأول ، ولكن في حالة عدم تمكنه من ذلك فإنه يخطط لبناء فريق للمستقبل والمشاركة باللاعبين الأكثر التزاماً وجديّة .

وحول تتويج المنتخب الأول بلقب كأس التحدي قال بركات : الإنجاز يولد إنجازات أخرى ، ولابد من أن يكون هنالك وعي موازي لهذا الإنجاز بأن هذه هي البداية ، مشيراً إلى ضرورة العمل على الفئات العمرية الصغيرة لتوسيع القاعدة وإخراج أجيال قادرة على تحقيق الإنجازات المستقبلية .

ويسعى الفدائي الأولمبي لدخول بطولة آسياد آسيا المقرر إقامتها في مدينة إنشيون في كوريا الجنوبية من 19 أيلول إلى 4 تشرين أول 2014 للاستعداد للاستحقاقات المقبلة وأهمها التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016 ، وتقديم الأفضل لمقارعة المنتخبات المشاركة .

ومن المقرر أن يواظب الأولمبي على هذه التجمعات قبيل المرحلة النهائية من الإعداد ، وسيركز خلالها الجهاز الفني بقيادة بركات على الجوانب البدنية دون إغفال الجوانب التكتيكية .