وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المونديال :إنجلترا تواجه إيطاليا بطموح الشباب و أمال 66

نشر بتاريخ: 14/06/2014 ( آخر تحديث: 15/06/2014 الساعة: 15:10 )
ساوباولو - معا : يلتقي المنتخب الإنجليزي بالغد بنظيره الإيطالي في مبارتهم الإفتتاحية في المجموعة الرابعة بكأس العالم. المنتخب الإنجليزي يدخل المباراة بطموح شبابه ومعدل سنهم الصغير والذي يبلغ 26.04 في الوقت الذي يبلغ فيه معدل أعمال المنتخب الإيطالي 27.39.

كما يدخل الإنجليز المباراة بذكريات البطولة التاريخية لمونديال 1966 والتي حصل عليها منتخب الأسود الثلاثة ونظره على بطولة البرازيل وليمحي الأخفاقات الأخيرة وبالأخص إخفاق المباراة الأخيرة أمام الاتزوري في كأس الأمم الأوروبية 2012 والخروج بركلات الترجيح.

أما المنتخب الإيطالي فيدخل المباراة بثقة التاريخ الذي يقف في صف الأتزوري بشكل كبير نسبياً حيث حقق المنتخب الإيطالي الفوز في 10 مواجهات من أصل 25 كان التعادل هو سمة ثمانية مباريات منهم. فيخوض المنتخب الإيطالي المباراة بكامل قوته فقط بدون اللاعب دي شيليو الذي تعرض للاصابة في التدريبات.

ومن المتوقع أن يعوض دارميان غيابه ومن المتوقع ان يبدأ برانديلي المباراة بالتشكيلة التالية بوفون دارميان - كييليني - بارتزالي - أباتي دي روسي كاندريفا - بيرلو - فيراتي - ماركيزيو بالوتيلي على ان يدفع بكل من كاسانو - إيموبيلي - موتا كبدلاء في أوقات متفرقه من المباريات.

أما المنتخب الإنجليزي بتشكيله الشاب فمن المتوقع ان يبدأ المباراة بالشكل التالي هارت باينز - كاهيل - جاجييلكا - جونسون - هيندرسون - جيرارد - لامبارد - ستيرلنج - روني - ستوريدج في محاولة للسيطرة على وسط ملعب الفريق المنافس إيطاليا بطلة العالم اربعة مرات من قبل.

وسيكون بالطبع للخبرة الدولية كلمتها في المباراة الأقوى في المجموعة الرابعة حيث يدخل لاعبي الأتزوري المباراة بتفوق بسيط في عدد المباريات الدولية التي خاضوها حيث سبق أن شاركوا في 753 مباراة جميعاً في الوقت الذي لم يشارك لاعبي المنتخب الإنجليزي 657 مشاركة.