وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كرة الطاولة :اختتام بطولة الشهيد حسين عطوان برعاية نادي صور باهر

نشر بتاريخ: 14/06/2014 ( آخر تحديث: 14/06/2014 الساعة: 17:00 )
رام الله – معا -اعلام اللجنة الاولمبية : بمشاركة 28 لاعبا وبحضور عضو الاتحاد الياس طمس اختتمت مؤخرا بطولة الشهيد حسين علي موسى عطوان بكرة الطاولة لفئة الاشبال والشباب تحت سن 20 عام، واقيمت البطولة برعاية نادي صور باهر وتحت اشراف اتحاد كرة الطاولة، وشارك فيها كل من اندية هلال القدس، ابناء القدس، اهلي القدس، ابو ديس، وصور باهر.

وفي نفس السياق كرم نادي صور باهر لاعبيه لحفاظهم على البقاء بالدرجة الاولى بالرغم من حداثة عهدهم في ممارسة هذه اللعبة، ممثلين باللاعبين مؤمن عفانة، محمود دبش، محمود الزغاري، ومهدي الخطيب، وشكر رئيس الدائرة الرياضية لنادي صور باهر جبر عميرة الفرق المشاركة ومدربين الاندية ممثلين بفؤاد المغربي، عدلي الزريبي، وموسى الخطيب.

وقام مسؤول الدائرة الاجتماعية للنادي ناصر عميرة بتكريم اللاعبين المشاركين في البطولة بميداليات مشاركة، في حين حصل اللاعب عمر الخطيب على كأس المركز الاول، وحصل اللاعب ابراهيم المغربي على المركز الثاني، بينما حصل اللاعب مهدي سراج على المركز الثالث، وقدم عضو الاتحاد الياس طمس جائزة للفائز بالمركز الاول واخرى لصاحب المركز الثاني.

واكد جبر عميرة على الاستمرار في تطوير وممارسة هذه اللعبة لهذا الجيل الواعد الذي قدم اداء مبهرا رغم صغر سنه ونال اعجاب الحاضرين من مشجعي هذه اللعبة.