وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزارة الصحة تحيي اليوم العالمي للتبرع بالدم في محافظة القدس

نشر بتاريخ: 14/06/2014 ( آخر تحديث: 14/06/2014 الساعة: 17:46 )
القدس- معا - أحيت الادارة العامة للخدمات الطبية المساندة في وزارة الصحة اليوم العالمي للتبرع بالدم حيث نظمت حملت للتبرع بالدم وذلك بالتعاون مع مجالس القرى في شمال غربي القدس وبرعاية وزير الصحة د. جواد عواد وبحضور وزير شؤون القدس عدنان الحسيني وعضو المجلس التشريعي عبد الله عبدالله وعدد من قادة ومنتسبي الاجهزة الامنية ومشاركة عدد كبير من المواطنين من قرى شمال غربي محافظة القدس.

وعبر الوزير الحسيني في كلمة ألقاها أثناء حفل الافتتاح عن شكره الكبير لكل القائمين على الحملة مشيدا بالجهود المتواصلة والحثيثة التي تبذلها وزارة الصحة للنهوض بالقطاع الصحي وتوفير الخدمات الطبية والصحية للمواطنين.

من جانبه شدد مدير عام الخدمات الطبية المساندة وممثل وزير الصحة أسامه النجار على ضرورة مشاركة المجتمع المحلي في دعم القطاع الصحي شاكرا ابناء محافظة القدس على إنجاح هذه الحملة من خلال الاقبال على التبرع الطوعي بالدم والذي من خلاله يجسد وحدة الدم والمصير بين ابناء شعبنا العظيم.

وفي نهاية حفل الافتتاح والذي اقيم في قرية بيت عنان توجه الجميع للمركز الطبي في البلده إيذانا بإفتتاح الحملة حيث من المتوقع ان تجمع الحملة حولي 100 وحدة دم مع نهاية اليوم الاول لها.