وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وقفة تضامنية مع الاسرى المضربين في اكاديمية العميد الكروية

نشر بتاريخ: 14/06/2014 ( آخر تحديث: 14/06/2014 الساعة: 18:46 )
الخليل - معا - شبكة العميد الاعلامية: تواصلت فعاليات مدرسة شباب الخليل الكروية الخامسة عشرة ، المنبثقة عن اكاديمية العميد الكروية ، وذلك لليوم العاشر على التوالي ، وبمشاركة ما يزيد على 140 طفلا تتراوح اعمارهم بين سن العاشرة والرابعة عشرة .

وكان ظهر السبت موعد لتنظيم وقفة تضامنية مع اسرى الحرية من الاداريين المضربين عن الطعام لليوم ال 52 على التوالي ، وذلك بمشاركة عدد من اداريي النادي وأولياء الامور والعاملين في ستاد الحسين بالخليل .

ورفع المشاركون اعلام فلسطين ، وهتفوا للأسرى الابطال ، معبرين عن تضامنهم المطلق وتفاعل اسرة شباب الخليل مع هؤلاء الاسرى الذين يخوضون اشرف المعارك .
|285099|
وتشهد فعاليات المدرسة الكروية مشاركة كبيرة من اولياء امور اللاعبين المشاركين ، ممن يساهمون في تكريم الاشبال المبدعين . حيث تم خلال الايام الماضية تكريم كل من ابراهيم الناظر وقصي قديمات وحمزة احميدات واحمد نيروخ .

وتم تكريم اللاعب نيروخ بحضور عضو الهيئة الادارية للنادي الحاج ناجي القواسمي ، الذي حث الحاضرين على التفاعل مع البرامج المسطرة ، ليصبحوا جاهزين لتشريف عميد الاندية ، الذي يضع البرامج الواقعية للاعتماد على ابنائه ، حاثا المشاركين على طاعة المدريين ، والالتزام بالمثل الرياضية .

يذكر ان المدرسة الكروية لهذه السنة تشهد اقبالا كبيرا من ابناء القرى المجاورة للخليل ، وخاصة من خاراس وبيت امر وصوريف وبيت اولا واذنا وبني نعيم وبيت كاحل وتفوح .