وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قلقيلية- التوجيه السياسي يحاضر في مخيم البلدية والأمن الوطني

نشر بتاريخ: 15/06/2014 ( آخر تحديث: 15/06/2014 الساعة: 14:34 )
قلقيلية- معا - نظمت هيئة التوجيه السياسي والوطني محاضرة تثقيفية في مخيم البلدية والتي تشرف عليها مكتبة البلدية حاضر فيها مفوض التوجيه الوطني عبد الحليم نمر وبحضور مديرة المكتبة لينا شاور التي اثنت على هيئة التوجيه السياسي لتواصله الدائم مع فعاليات مكتبة البلدية .

تحدث نمر في محاضرته عن الحق التاريخي لشعبنا في هذه الأرض والقدس وقدسيتها والمسجد الأقصى ومكانته والشهداء والأسرى وما يقومون به من تضحيات في هذه الأيام في سبيل الحرية والاستقلال والعيش بكرامة .

وأكد نمر على الحفاظ على الموروث الحضاري لشعب فلسطين مشيرا إلى رفع ثقافة الوعي لدى الأشبال والزهرات المشاركين في المخيم لتكوين جيل لديه المعرفة الصحيحة بحقوقه وواجباته وأهمية تطبيق النظام والقانون في الحياة .

وفي محاضرة أخرى التقى الرائد نظام أبو زهيدة بقوات الأمن الوطني سرية الأرض في محاضرة تحدث فيها عن منظمة التحرير معتبرها المظلة التي تجمع الكل الفلسطيني والحاضر للمشروع الوطني مشيرا الى التحديات التي واجهتها المنظمة خلال هذه المسيرة الطويلة رافعة شعار الوحدة الوطنية .

وأشار أبو زهيدة إلى تشكيل منظمة التحرير والتي كانت بقرار فلسطيني حيث كانت عنوان للهوية والشخصية والحضور الفلسطيني رغم كافة المحاولات للنيل منها مؤكدا على استمرارها عنوان للصمود وللهوية الفلسطينية .