وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الوزير الحساينة يستقبل وفدا من تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة

نشر بتاريخ: 15/06/2014 ( آخر تحديث: 15/06/2014 الساعة: 16:24 )
غزة- معا - استقبل مفيد محمد الحساينة وزير الأشغال العامة والإسكان وفدا من تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة، يرأسه ياسر الوادية، وعدد من الشخصيات الأكاديمية والوجهاء ورجال الأعمال والمثقفين وممثلي المجتمع المدني.

وقدم الوفد التهاني للوزير الحساينة بالثقة الغالية التي منحها إياه فخامة الرئيس محمود عباس بتعينه وزيرا للأشغال العامة والإسكان في حكومة التوافق الوطني برئاسة رئيس الوزراء رامي الحمد الله.

وأعرب الوزير الحساينة عن تقديره الكبير لزيارة وفد تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة، مؤكدا على أن الوزراء هم خدم لهذا الشعب، ويسهرون من أجل راحة الشعب وأبنائه، مشددا على أن المرحلة القادمة مليئة بالتحديات والعقبات وأن خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني تشريفا وتكليفا.

وتحدث الوزير الحساينة عن الاتصالات الدولية التي أجراها مع عدد من الدول في سبيل تعميق أواصر العلاقات ومناقشة المشاريع الهامة التي تخدم كافة أبناء شعبنا الفلسطيني، مشيرا إلى أن هذه الاتصالات لاقت استجابة من الكثير من الدول العربية والأجنبية.

وشكر الوزير الحساينة وفد الشخصيات المستقلة على هذه الزيارة، مؤكدا على أن الأبواب مفتوحة لاستقبال كافة المقترحات والملاحظات حول مشاريع الوزارة ومناقشتها من أجل خدمة كافة أبناء شعبنا الفلسطيني.

ومن جانبه أعرب ياسر الوادية عن ثقة تجمع الشخصيات المستقلة بالوزير الحساينة، وأن وزارة الأشغال العامة والإسكان من الوزارات الفلسطينية المهمة والتي تحتاج إلى طاقات كبيرة للعمل من أجل خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني.