وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اكاديمية الحياة هلال القدس تنظم لقاءا كرويا تحت شعار التضامن مع الاسرى

نشر بتاريخ: 15/06/2014 ( آخر تحديث: 15/06/2014 الساعة: 16:51 )
القدس - معا - محمد غيث : نظمت أكاديمية الحياة التابعة لنادي هلال القدس لقاء كرويا احتضنه ملعب جبل الزيتون تحت شعار "التضامن مع الاسرى " في معركة الأمعاء الخاوية منذ اكثر من خمسين يوم . حيث جمع اللقاء بين أكاديمية الحياة هلال القدس و وفريق شباب سلوان، بحضور أعضاء مجلس ادارة نادي هلال القدس معن القطب وعصام عقل والمدير التنفيذي لنادي الهلال طاهر الديسي ومدير نادي الأسير ناصر قوس ورئيس لجنة أهالي الأسرى امجد ابو عصب وعضو اللجنة علاء الحداد وماهر شرباتي رئيس نادي شباب الرام وعاصم جويحان والمحامي أسامة السعدي .

وبدأ الحفل بكلمة المدير التنفيذي لنادي هلال القدس الذي رحب بالضيوف مبرقا تحية لأصحاب الفخامة والعظمة والجلالة الأسرى البواسل الذين يتحدون الاحتلال بأمعائهم الخاوية مؤكدا أن هذه الفعالية تخاطب وعي وثقافة اللاعبين وضرورة التضامن والتوحد مع قضية الأسرى من جهته تحدث عصام عقل عضو مجلس إدارة نادي هلال القدس عن واجب النادي والتحامه الكامل مع كل هموم وتطلعات شعبنا الفلسطيني وأبرزها قضية الأسرى وإضرابهم .

وخاطب عقل اللاعبين بضرورة بذل كل الجهود والتميز رياضيا لان الرياضة جزء من رسالة الوطن أما ناصر قوس رئيس نادي الأسير فقد خاطب اللاعبين متحدثا عن الاعتقال الإداري ووضع الأسرى بعد اثنان وخمسون يوما شارحا المقصود بالاعتقال الإداري ودعى قوس إلى تعزيز الحراك الشعبي مع الأسرى شاكرا مدير أكاديمية الحياة عاصم جويحان ورئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي هلال القدس .
هذا وتضمن الختام وصلة شعرية للطالب يوسف الماني وجرى في الختام توزيع الميداليات بعد فوز الأكاديمية بخمسة أهداف نظيفة على شباب سلوان .