وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة الاطباء توقف الاجراءات الاحتجاجية في محافظة الخليل

نشر بتاريخ: 16/06/2014 ( آخر تحديث: 16/06/2014 الساعة: 16:47 )
الخليل - معا - اعلنت نقابة الاطباء وقف الاضراب وكافة اجراءاتها الاحتجاجية التي يخوضها الاطباء في محافظة الخليل نظرا لما تتعرض له المحافظة من حصار احتلالي.

وقال الدكتور مجدي الجلاد لمعا انه تقرر وقف الاضراب في المحافظة تضامنا وتحسبا لاي طاريء قد ينشأ عن الحصار الاسرائيلي.

وجاء في البيان انه ونظراً للهجمة الشرسة من قبل الاحتلال والتي يمر بها الوطن وخاصة محافظة الخليل، فان نقابة الاطباء – مركز القدس اذ تؤكد تضامنها الكامل ووقوفها التام مع ابناء شعبنا المناضل فإنها تعلن حالة الطوارئ في محافظة الخليل وتدعو جميع طواقمها الطبية الحكومية والاهلية والخاصة الى العمل بنظام الطوارئ وتهيب بجميع الكوادر الطبية التواجد كل في مكان عمله وطوال فترة الطوارئ، على ان يكون العمل على النحو التالي:

1. المستشفيات: التواجد التام للاطباء كل في مكان عمله والاستعداد لاستقبال الحالات الطارئة وتواجد الطبيب الأخصائي المناوب على مدار الساعة مع وقف العمل في العيادات الخارجية والعمليات المبرمجة ( حسب نظام الطوارئ ).

2. العمل في جميع عيادات الرعاية الصحية الاولية يومياً في محافظة الخليل فقط من الساعة 8 صباحاً الى 12 ظهراً ونتمنى على وزارة الصحة فتح العيادات المركزية حتى الساعة العاشرة مساءاً وذلك لاستقبال الحالات الطارئة في المواقع اذا استدعى الامر ذلك.