وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"جوال " تتابع فعاليات مدرسة شباب الخليل الكروية

نشر بتاريخ: 16/06/2014 ( آخر تحديث: 16/06/2014 الساعة: 18:53 )
الخليل - معا - شبكة العميد الاعلامية :قام وفد من فرع شركة جوال بالخليل صباح الاثنين بزيارة الى اكاديمية العميد الكروية في ستاد الحسين ، حيث اطلع على فعاليات المدرسة الكروية ال 15 لنادي شباب الخليل ، والمدعومة من شركة جوال .

ومثل الوفد المدير العام معن ملحم ، وتكون من مدير الخليل محمد زلوم . وكان في استقباله رئيس النادي المهندس ماهر العويوي ونائب الرئيس جهاد الجبريني ، ومسئول المراحل السنية حاتم السعافين ومسئول المدرسة فايز نصار ومدربو الاكاديمية وعدد من اولياء امور اللاعبين .

|285493|
وابدى اعضاء وفد جوال اعجابهم بما يقدم للاعبين ، مقدرين دور عميد الاندية في رعاية الاطفال في العطلة الصيفية ، فيما قال رئيس النادي المهندس ماهر العويوي : ان شباب الخليل يثمن دور الموئسات ، التي تدعم فعالياته الرياضية ، شاكرا لشركة جوال دورها الرائد في هذا المجال ، ومتمنيا ان يتفاعل اللاعبون مع برامج المدرسة ، لان المبدعين منهم سيشكلون رأسمال النادي مستقبلا ، واعدا بتقدم كل اشكال العون لفرق المراحل السنية في النادي .

وبعد هتافات رياضية من اللاعبين المشاركين لناديهم ولشركة جوال ، تم توزيع هدايا خاصة على جميع المشاركين ، كما تم تكريم افضل لاعبين في فئة الكتاكيت وهم معتصم زاهدة وحاتم الشعراوي بجوائز خاصة !
|285494|