وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ملتقى رجال الاعمال يشارك في مؤتمر مال واعمال تونس في دورته الثانية

نشر بتاريخ: 17/06/2014 ( آخر تحديث: 17/06/2014 الساعة: 02:00 )
الخليل- رام الله - معا - شارك وفد من ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني ممثلا بعضو مجلس الإدارة معاوية القواسمة وعضو الهيئة العامة السيد فايز العملة رئيس مجلس إدارة شركة التجهيز والبناء للمقاولات، في مؤتمر مال وأعمال تونس في دورته الثانية والذي أقيم في القصر الرئاسي في العاصمة التونسية خلال الفترة مابين11-13/06/2014.

وحضر المؤتمر رجال اعمال فلسطينيين من الضفة الغربية ورجال اعمال من عرب الداخل ورجال اعمال فلسطينيين من الشتات, ووفد من مجلس الأعمال الفلسطيني في الإمارات برئاسة سمير عبد الهادي, بالإضافة إلى أكثر من مائتي رجل اعمال من بلدان الشرق الأوسط والخليج العربي ووفدا من اتحاد رجال الأعمال الفلسطيني التركي برئاسة مازن حساسنة, وذلك تحت رعاية وحضور الرئيس التونسي محمد المرزوقي وعدد من الوزراء والشخصيات الرسمية التونسية.

وعرض الرئيس التونسي حزمة من القوانين والإجراءات التي تنوي الحكومة التونسية اتخاذها والتي من شانها تشجيع الاستثمار في تونس وحماية المستثمرين فيها, كما وتميزت هذه الدورة بثراء محتواها من حيث العروض التي قدمها الوزراء المعنيون ومحافظ البنك المركزي حول آفاق ومجالات التعاون التي توفرها العديد من القطاعات الاقتصادية التونسية.

وتم على هامش المؤتمر تنظيم العديد من اللقاءات الثنائية بين رجال الأعمال التونسيين ونظرائهم العرب. وأشاد معاوية القواسمة ممثل ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني بأهمية المؤتمر لما يمثله من رغبة حقيقية لدى الحكومة التونسية ورجال أعمالها في تطوير التبادل التجاري بين البلدين الشقيقين وتعزيز فرص الاستثمار المتاحة فيهما. كما وتقدم القواسمة بالشكر إلى الشركة المنظمة، المتحدة لتنظيم المعارض والمؤتمرات ومديرها العام هيثم يخلف على حسن الاستقبال والتنظيم.