وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قوات الاحتلال تداهم منازل ضباط امن وعناصر فتح في مخيم بلاطة بنابلس

نشر بتاريخ: 17/06/2014 ( آخر تحديث: 17/06/2014 الساعة: 10:59 )
نابلس - معا - داهمت قوات الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء منازل قيادات تنتمي لحركة فتح وضباط أمن في مخيم بلاطة شرقي مدينة نابلس.

وقالت مصادر امنية لـ معا ان اكثر من 25 آلية اسرائيلية اقتحمت المخيم وداهم الجنود قرابة 30 منزلا من بينها منزل النائب جمال الطيراوي وعبث في محتوياتها ودمرت ممتلكات المنازل.

|285544|
وقال النائب جمال الطيرواي لمراسل معا ان قوات الاحتلال اقتحمت البناية التي يقطنها مع افراد عائلته وقامت بعمليات تفتيش في منزله ومنازل اشقائه بصورة همجية بحثا عن اسلحة كما قالوا له.

واكد الطيرواي ان عمليات البحث استهدفت منازل عناصر وضباط من قوى الامن الفلسطيني.

وقال محمد ابو زعبل احد ضباط الامن الفلسطيني لمراسل معا ان قوات الاحتلال اقتحمت منزله وقامت بعمليات تدمير شاملة للمنزل وقاموا بالاعتداء بالضرب المبرح على شقيقه زكي الطيراوي 36 عاما قبل اعتقاله.

واضاف ان قوات الاحتلال الاسرائيلي طلبت من ابو زعبل تسليم نفسه لقوات الاحتلال الاسرائيلي.

وطالب ابو زعبل القيادة الفلسطينية بالتحرك الفوري والسريع لوقف هذه الاعمال لا سيما ان ابو زعبل ملتزم بالهدنة وملتزم باتفاق العفو الشامل الذي ابرم ما بين السلطة واسرائيل.

وقالت مصادر محلية لـ معا ان الاحتلال اعتقل ثمانية مواطنين عرف منهم: حاتم وعبد أبو رزق، وبشير حشاش، وعايش العايد، وعلي الأعرج، ورائد الكعبي، ورائد ومحمد أبو عرب، وإياد الطيراوي.
|285542|