وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"الخطيب " يجتمع باعضاء اتحاد العاب القوى في مقر اللجنة الاولمبية

نشر بتاريخ: 17/06/2014 ( آخر تحديث: 17/06/2014 الساعة: 17:57 )
رام الله – معا - اعلام اللجنة الاولمبية : عقد أمين عام اللجنة الاولمبية د. مازن الخطيب يوم أمس اجتماعا في مقر اللجنة الاولمبية بالبيرة لبحث وتصويب اوضاع اتحاد العاب القوى، بحضور مدير عام الاتحادات الرياضية باللجنة الاولمبية ابراهيم الصباح، ومسؤول الاعلام باللجنة بدر مكي، وسحر ابو عرار، وصابرين فالح ممثلين عن اللجنة الاولمبية، واعضاء الاتحاد د. ثابت اشتيوي، اياد العملة، يعقوب ابو تركي، وفاطمة الفقيه.

وطالب الخطيب الاتحاد بضرورة اعداد برنامج للمعسكرات التدريبية ودورات التحكيم والتدريب، واعداد خطة لتجهيز البنية التحتية، بالاضافة الى اقامة عدد من البطولات والمسابقات في الفترة القادمة لتفعيل نشاطات الاتحاد.

وقدم د. ثابت اشتيوي اعتذاره عن الاستمرار في منصب نائب رئيس الاتحاد نظرا لانشغاله في الامور الادارية بجامعة فلسطين التقنية – الخضوري، وتم الاتفاق بين اعضاء الاتحاد على تولي اياد العملة لهذا المنصب.
|285588|
وتم تشكيل لجنة فنية للاتحاد مكونة من يعقوب ابو تركي ومأمون بالو، على ان يتم التنسيق مع د.ثابت اشتيوي لاستكمال تشكيل اللجنة واضافة اعضاء اخرين لها، وكلفت فاطمة الفقيه بأمانة سر الاتحاد، وتم تشكيل لجنة مالية للاتحاد على ان يكون توقيع اياد العملة اساسي لحين اكتمال تشكيل اللجنة .

وتقرر ان يقوم الاتحاد بعدد من الاجراءات الادارية التي تساعد على انطلاق وتطوير رياضة العاب القوى وهي:
• حصر الهئية العامة للاتحاد مع حصر اسماء اللاعبين والفنيين.
• وضع برنامج للتطوير الفني للمدربين والحكام.
• العمل على وضع خطة واضحة ومدروسة للمسابقات لمختلف الالعاب والفئات العمرية.
• التنسيق مع اتحاد الرياضة المدرسي واتحاد الرياضة الجامعي لوضع برامج مشتركة تساهم في تطوير رياضة العاب القوى.
وفي نهاية الاجتماع تم الموافقة على استقالة عضو الاتحاد مفيد عبد الله، على ان يقوم بتسليم ما لديه من عهدة للاتحاد.