وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزة : الشباب والرياضة تنظم العديد من البطولات الرياضة خلال شهر رمضان

نشر بتاريخ: 18/06/2014 ( آخر تحديث: 18/06/2014 الساعة: 16:21 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة : عقد وكيل مساعد وزارة الشباب والرياضة الأستاذ أحمد محيسن اجتماعا مع المديريات الخمسة العاملة في القطاع وذلك صباح اليوم في مقر الوزارة بمدينة غزة.

وتخلل اللقاء الاتفاق علي تنظيم عدة فعاليات خلال شهر رمضان المبارك تتمثل في الانشطة الرياضية الشبابية وانشطة مؤسسات الطفولة وعدة بطولات لكافة الالعاب الرياضة على مستوي المحافظات ، وذلك استمراراً لسلسلة الفعاليات التي تقيمها الوزارة ضمن خطتها للمساهمة في تفعيل المحتوي الرياضي في القطاع علي كافة الاصعدة .

و أكد محيسن حرص الوزارة علي التفاعل مع الاحداث الجارية علي الساحة الفلسطينية انطلاقا من الموقف الوطني للوزارة , حيث تم الاتفاق علي تنظيم انشطة وفعاليات رياضية تضامنا مع الاسري الذين يخوضون اضراباً عن الطعام رفضا لسياسية الاعتقال الاداري ، كما وتأتي تلك الفعاليات تضامنا مع أهالي الضفة الغربية ، الذين يعانون من حصار مشدد من قبل قوات الاحتلال ومداهمات واسعة للمنازل والمحال التجارية بعد فقدان ثلاثة من جنود جيش الاحتلال .

وعلي صعيد العمل الاهلي والمؤسساتي تم الاتفاق علي تنظيم بعض الدورات التدريبية والانشطة الشبابية للمساهمة في تنشيط المحتوي الرياضي للمؤسسات والمجتمع المحلي على وجه الخصوص .

و شدد محيسن على أهمية أن تتضافر الجهود المحلية والعربية لدعم صمود الشعب الفلسطيني في قضيته العادلة ودعم الرياضة الفلسطينية, آملاً أن تساهم تشكيل حكومة التوافق في تطوير الرياضة المحلية , من خلال تقديم الدعم المادي والمعنوي لها .